السبت 24 فبراير 2024 07:57 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور معلومات جديدة عن الهجوم الحوثي على السفينة البريطانية.. بيان أمريكي عن أضرار جسيمة وكارثة بيئية بعد تسرب النفط الحكم بالسجن 8 سنوات على ”رئيس دولة عربية” سابق ومذكرة رسمية بالقبض عليه مبابي على أبواب ريال مدريد مقترح حوثي جديد لفتح طريق مأرب - نهم - صنعاء بعد إعلان العرادة و”محمد الحوثي” يدس السم في العسل! ‏شاهد : ردة فعل طفلة من غزة بعد رؤية الخبز لأول مرة منذ 130 يوما ”كيف أوقف اللواء العبيدي تقدم المليشيا الحوثية نحو مأرب؟.. شهادة لأحد أفراده ”هل تعلم كم تكلف ساعة الزبيدي أو بن مبارك او طارق صالح او محمد عبدالسلام؟ تقرير يكشف عن أنواع وأسعار الساعات التي... ”العبث والتبذير من عمل الشياطين”.. كاتب حوثي ينتقد تركيب شاشات عملاقة في ساحة السبعين وصعدة

”الحوثيون” ينقلون قيادي للعلاج بالحديدة بعد إصابته ومرافقيه في ريمة

حادث مروري في ريمه
حادث مروري في ريمه

نقلت جماعة الحوثي أحد قياداتها وأبن اخيه بصورة عاجلة من محافظة ريمة للعلاج في محافظة الحديدة بعد إصابته ومرافقيه في حادث مروري .
وقالت مصادر محلية إن الجماعة نقلت القيادي الحوثي محمد قاسم التوعري الذي ينتحل منصب مدير عام مكتب التربية والتعليم رئيس لجنة الإمتحانات في محافظة ريمه بعد إصابته وجميع مرافقيه في حادث مروري بالمحافظة .
وأشارت المصادر الى أن الجماعة نقلوا التوعري ومرافقيه - كونه من كبار قادتها المسؤولين عن التحشيد والتجنيد لصالح المليشيا الحوثية - نقلوهم للعلاج في محافظة الحديدة .
واكدت المصادر أن حاله التوعري وأبن اخيه حرجة والتي تأتي بعد مصرع أخيه حميد قاسم التوعري قبل عامين في المحافظة نفسها بعد قصفه بغارة جوية للطيران أثناء قيامه بالتحشيد.
وتم الإفراج عن حميد التوعري من جهاز الأمن القومي بعد سجنه لأكثر من ثلاثة شهور بعد اتهامه في جريمة إغتيال الملحق العسكري السعودي خالد العنزي وسائقه جلال شيبان نهاية عام 2012م بصنعاء بعد قيام قبائل خولان بمظاهرة ناشدت الرئيس السابق عبد ربه منصور هادي إطلاق سراحه.