الخميس 22 فبراير 2024 11:37 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو” سفير يمني بعد إعلان العرادة: لن تفتح مليشيات الحوثي الطريق مهما حصل وهذا السبب معلمون يستنكرون الصلح القبلي في قضية اعتداء على زميلهم في عدن مليشيا الحوثي توجه رسالة نوعية وغير مسبوقة لشركات الشحن بشأن الإبحار في البحرين الأحمر والعرب وخليج عدن القبض على سائق مركبة قام بدهس رجل مرور في عدن ما الفرق بين طريق ”فرضة نهم” و”صرواح” من وإلى مأرب وصنعاء ولماذا أثار الرد الحوثي على مبادرة العرادة غضب اليمنيين؟ أول وأقوى تحرك عسكري صيني في خليج عدن للتصدي لـ”القراصنة والإرهابيين” بعد تزايد الهجمات الحوثية ”الحوثي يهدد السلام في اليمن والمنطقة ويتجاهل اللغة التصالحية الأمريكية: ما الهدف من هذا السلوك؟”كاتب صحفي يجيب شاهد.. الفنانة اليمنية أروى تثير الجدل مع ممثل سعودي شهير جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة أمريكية وسفينة بريطانية وقصف إيلات في إسرائيل ويحيى سريع يكشف التفاصيل وكالة ”بلومبرغ” تكشف عن تفاصيل صفقة قادمة لشراء صندوق ”الاستثمارات” السعودي حصة من مجموعة ”بن لادن” أسرع رد حوثي ”عملي” على إعلان العرادة فتح طريق مأرب - صنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد ”فيديو”

مواطن يقتل زوجته وابنته ويصيب والده وينهي حياته برصاصة قاتلة بعد أيام من حادثة مماثلة في صنعاء

أقدم مواطن يمني على تنفيذ جريمة بشعة بحق أسرته ووالده قبل التخلص من حياته برصاصة قاتلة، في محافظة عمران الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي.

وقالت مصادر محلية، إن مواطن من أبناء عزلة السكيبات في مديرية قفلة عذر بمحافظة عمران، شمال صنعاء، أقدم على قتل زوجته وابنته وإصابة والده، في جريمة أثارت فزع سكان المنطقة.

وأضافت المصادر أن الجاني لجأ إلى الانتحار بالطريقة ذاتها، حيث أطلق على نفسه الرصاص، وأنهى حياته على الفور.

وأشارت المصادر إلى أن المواطن يعاني من حالة نفسية، أجبرته على الإقدام على تنفيذ هذه الجريمة البشعة.

وشهدت عدد من مناطق سيطرة مليشيا الحوثي خلال الأسبوع الجاري عددًا من جرائم القتل، أبرزها مقتل مسن من أبناء قفلة عذر ورمي جثته في بئر، بعد اختطافه من قبل مليشيا الحوثي، إلى جانب جريمة قتل وكيل أمانة العاصمة السابق عبدالعزيز زهرة وعدد من أفراد اسرته على يد نجله.. المزيد