المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 06:18 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله الكشف عن مكان إطلاق الصواريخ الحوثية نحو البحر العربي.. وانفجارات تهز محافظتين بسبب أبقار اليمن تصدرت الصين اقتصاد العالم حملة اختطافات حوثية واسعة بسبب ما حدث في أحد مساجد إب خلال صلاة الجمعة

إضراب القضاة وموظفي المحاكم بصنعاء احتجاجا على إحراق سيارة قاضي

أعلن عددا من القضاة وموظفي المحاكم في مديرية همدان بمحافظة صنعاء إضرابهم عن العمل احتجاجا على حرق سيارة قاضي .
وقالت مصادر قضائية للمشهد اليمني اليوم والخميس ان قضاة وموظفي محكمة همدان اضربوا عن العمل احتجاجا على تجاهل الجهات المختصة بضبط المتورطين باحراق سيارة القاضي ياسر السماوي .
وأضافت المصادر أن هذه الخطوة تأتي بعد تزايد الاعتداءات ضد القضاة في مناطق سيطرة المليشيا منها إطلاق النار على قضاة واستهداف منازلهم والتي أدت إلى مقتل قاضي العام الماضي .
وأكدت المصادر عن وقوف قيادات حوثية نافذة في استهداف القضاة والمحامين والتي كان آخرها إعتداء مجموعة من القيادات الحوثية "الزينبيات" على القاضي مصطفى العزاني في محكمة سنحان بقلب العاصمة صنعاء .
وتعرض السلك القضائي في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية للاستهداف الممنهج والتي أدت إلى وفاة العشرات من القضاة في حوادث مرورية غامضة وجراء اصابتهم بفيروس كورونا ثم وفاتهم فور وصولهم المستشفيات للعلاج .