الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:51 مـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أقوى تحرك لسلاح الجو الملكي الأردني منذ بدء حرب غزة.. وإعلان رسمي للقوات المسلحة مسيرة الهدم والدمار الإمامية من الجزار وحتى الحوثي (الحلقة السابعة) ظهر بطريقة مثيرة.. الوباء القاتل يجتاح اليمن والأمم المتحدة تدق ناقوس الخطر.. ومطالبات بتدخل عاجل القبض على مقيم يمني في السعودية والعثور على مفاجأة بحوزته مصرع 4 ضباط حوثيين بينهم نائب مدير المخابرات (أسماء) صحفي سعودي: هذا هو مهندس مستقبل اليمن.. يحظى بقبول وشعبية في أوساط اليمنيين اختطاف مالك فندق وحبسه بسبب مطالبته قريب قيادي حوثي بدفع متأخرات مالية موعد والقنوات الناقلة لمباراتي برشلونة ضد سان جيرمان ودورتموند ضد أتلتيكو مدريد أمطار رعدية تضرب معظم المحافظات خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد والإنذار المبكر سقوط سيارة من منحدر جبلبي ومقتل 7 أشخاص مصر تصعق المقيمين بتوجيه صارم.. وتدعوهم على وجه السرعة إلى إدارة لجوازات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية

بالاسم.. إطلاق سراح قائد عسكري كبير في الجيش الوطني (صورة)



أكدت مصادر محلية وإعلامية، يوم الأربعاء، اطلاق سراح قائد عسكري كبير في الجيش الوطني، بعد أيام من اعتقاله مع مرافقيه أثناء توجهه إلى العاصمة اليمنية المؤقتة عدن (جنوبي اليمن).

وقالت المصادر، إن قوات المجلس الانتقالي الجنوبي، أطلقت سراح رئيس الاستخبارات العسكرية في محور تعز، العميد الركن عبده البحيري، مع مرافقيه، بعد خمسة أيام من اعتقالهم.

وكان محور تعز قد أعلن الأحد الماضي، عن تعرض رئيس شعبة الاستخبارات بمحور تعز، مع مرافقيه للاعتقال من قبل قوات اللواء الخامس حزام أمني (تابع للمجلس الانتقالي)، واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

وجاء الإفراج عن العميد البحيري ومرافقيه، وذلك بعد اعتقالهم، أثناء ذهابهم لحضور اجتماع رسمي لقيادة الشعب المنعقدة في دائرة هيئة الاستخبارات العسكرية والاستطلاع بالعاصمة عدن.