الأربعاء 28 فبراير 2024 01:39 مـ 18 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تحركات لفتح طريق تعز الحوبان .. ودعوة عاجلة من السلطة المحلية للحوثيين العثور على جثة طالبة جامعية متعفنة داخل سيارتها بصنعاء بعد أيام من اختفائها .. وكاميرات المراقبة تكشف مفاجأة اشتباكات عنيفة بين قوات أمنية في عدن واحتراق عدد من الأطقم وسقوط مصابين (حصيلة+صور) اعتراض بمجلس الشيوخ الأمريكي على الضربات الموجهة ضد الحوثيين في اليمن هجوم جديد في البحر الأحمر.. وإعلان بريطاني بشأنه عدد كبير من الإيرانيين وعناصر حزب الله اللبناني دخلوا اليمن لمساندة الحوثيين .. وإعلان أمريكي بشأنهم القبض على مقيمن يمنيين من قبل ‘‘المجاهدين’’ جنوبي السعودية رئيس الوزراء ‘‘بن مبارك’’ يكسر رأس هذا الوزير الفاسد ؟ تحسن طفيف للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية من هو الظالم في المعتقد الرسي الهادوي؟ شاهد .. قيادي حوثي يهدم دكان شعبي في إب ويحبس مالكه الفقير بعد رفضه التنازل عنه (فيديو) إسقاط 5 طائرات في البحر الأحمر وإعلان للجيش الأمريكي

اصطياد مشرف حوثي وثلاثة من مرافقيه بكمين مسلح في الجوف

طقم تابع للجيش اليمني في الجوف
طقم تابع للجيش اليمني في الجوف

أفادت مصادر محلية وميدانية، اليوم الثلاثاء، باصطياد مشرف حوثي وثلاثة من مرافقيه بكمين نفذه مسلحون قبليون شرقي مدينة الحزم، بمحافظة الجوف.
وذكرت المصادر لـ " المشهد اليمني "، أن مسلحين قبليين مجهولين اعترضوا، ظهر اليوم، طقما تابعا لمليشيا الحوثي في الطريق الصحراوي شرق مدينة الحزم غرب معسكر اللبنات".
وبينت المصادر بأن المسلحين هاجموا الطقم ما أدى إلى مصرع مشرف حوثي وثلاثة من مرافقيه، بالإضافة إلى اعطاب الطقم.
يأتي ذلك وسط تصاعد محموم للغضب الشعبي في أوساط قبائل المحافظة جراء الممارسات التعسفية التي تمارسها جماعة الحوثي بحق المواطنين.