المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 06:12 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الوفد الحوثي يصل طهران لتشييع ووداع جثمان الرئيس الإيراني.. شاهد كيف تم استقبالهم؟ الاتحاد الأوروبي يجدد التزامه بوحدة اليمن وجامعة الدول العربية تبعث تهنئة للرئيس العليمي الخارجية الأمريكية تهنئ حكومة وشعب اليمن بناسبة عيد الوحدة اليمنية عاجل: سلسلة ضربات أمريكية ودوي انفجارات عنيفة تهز مدينة يمنية وإعلان حوثي بشأنها طارق صالح يحتفل بعيد الوحدة اليمنية بفتح طريق كسر الحصار عن تعز ويزف بشرى سارة لصنعاء موقف إماراتي صريح بشأن الوحدة اليمنية في ذكراها الـ34 عرض عسكري مهيب.. مارب تحتفي بذكرى الوحدة بحضور عدد من قادة الجيش حكم بسجن مواطن يمني 10 سنوات بتهمة الاعتداء على موظف حكومي خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع

تعذيب وحشي حتى الموت بحق مختطف لدى المليشيات الحوثية بعد أيام من تصفية آخر برصاصة في الرأس (الاسم)

توفي شاب نتيجة التعذيب الوحشي في سجون مليشيا الحوثي بصنعاء، بعد أسبوعين من اختطافه.

وقالت مصادر صحفية إن الشاب عبدالكريم الحوبري، توفي، يوم أمس الإثنين، إثر التعذيب الوحشي في سجني الجراف والحصبة، بعد اختطافه أسبوعين من اختطافه من قبل المليشيات الحوثية.

وأوضحت المصادر أن الشاب الحوبري من أبناء وصاب، محافظة ذمار، اختطفته مليشيا الحوثي الانقلابية قبل نحو اسبوعين من أحد شوارع صنعاء، وتعرض خلال أسبوعين للتعذيب الوحشي في سجني الجراف، والحصبة، حتى ساءت حالته الصحية، ونقل على إثر ذلك إلى المستشفى الجمهوري، يوم أمس الإثنين، ليلفظ أنفاسه في المستشفى متأثرًا بجراحه الغائرة.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيا أجبرت أهالي الضحية على أخذ جثمانه وسرعة دفنه للهروب من التحقيق الجنائي في وفاته.

وتزايدت انتهاكات مليشيا الحوثي بحق المختطفين لديها خلال الآونة الأخيرة، والتي كان آخرها مقتل سجين برصاصة في الرأس على يد أحد عناصر المليشيات في السجن المركزي بمحافظة الحديدة (تفاصيل أكثر)