الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:39 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسرائيل وافقت على إيقاف الأعمال العسكرية في غزة خلال رمضان.. وإعلان للرئيس الأمريكي اليمنيون بين غزة والحوثيين تدمير ثلاث سفن .. إعلان أمريكي عن عملية عسكرية ناجحة وبيان للقيادة المركزية العثور على جثة مجند تابع للانتقالي توفي في ظروف غامضة داخل المعسكر.. ومطالبات بتحقيق عاجل بعد تسرب النفط من السفينة ”روبيمار” .. السواحل التهامية تواجه خطراً جسيماً حالة الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة”

شاهد .. تسريب صورة لقيادي حوثي داخل مركز امتحاني للطالبات تثير غضب اليمنيين


أثارت صورة مسربة لقيادي حوثي يجوب أحد المراكز الامتحانية المخصصة للطالبات غضب العديد من اليمنيين على منصات التواصل الإجتماعي .
وأطلع المشهد اليمني على الصورة والتي ظهر فيها قيادي حوثي وهو داخل أحد الفصول الدراسية أثناء أداء طالبات الثانوية العامة الامتحان والتي أثارت غضب اليمنيين .
وقال الناشطون أن الصورة تكشف عن انتهاك المليشيا الحوثية لحرمة المدارس كونها أثارت رعب الطالبات وغضبهن في الوقت نفسه .
وظهر المشرف الحوثي وهو يجوب داخل إحدى المدرس وفي الفصول الدراسية وهو يحمل سلاح كلاشينكوف على كتفه وسط توقعات بأنه دخل من أجل مساعدة إحدى المقربات منه وتمكينها من الغش .
وغيرت المليشيا الحوثية في المناهج التعليمية بعد إدخالها دروس تحمل في طياتها الأفكار الطائفية الإرهابية والتي تهدد المجتمع اليمني ومحيطه الإقليمي .