السبت 24 فبراير 2024 08:48 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور معلومات جديدة عن الهجوم الحوثي على السفينة البريطانية.. بيان أمريكي عن أضرار جسيمة وكارثة بيئية بعد تسرب النفط الحكم بالسجن 8 سنوات على ”رئيس دولة عربية” سابق ومذكرة رسمية بالقبض عليه مبابي على أبواب ريال مدريد مقترح حوثي جديد لفتح طريق مأرب - نهم - صنعاء بعد إعلان العرادة و”محمد الحوثي” يدس السم في العسل! ‏شاهد : ردة فعل طفلة من غزة بعد رؤية الخبز لأول مرة منذ 130 يوما ”كيف أوقف اللواء العبيدي تقدم المليشيا الحوثية نحو مأرب؟.. شهادة لأحد أفراده ”هل تعلم كم تكلف ساعة الزبيدي أو بن مبارك او طارق صالح او محمد عبدالسلام؟ تقرير يكشف عن أنواع وأسعار الساعات التي... ”العبث والتبذير من عمل الشياطين”.. كاتب حوثي ينتقد تركيب شاشات عملاقة في ساحة السبعين وصعدة

جريمة بشعة تهز محافظة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي

هزت جريمة بشعة، الجمعة، محافظة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية(وسط اليمن).

وقالت مصادر محلية وإعلامية، إن مسلح اقدم على قتل جنين، في الشهر التاسع، وإصابة امرأتان، في محافظة إ، في ظل فوضى أمنية عارمة تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية.

وبحسب المصادر فإن جنينا في شهره التاسع قتل بعد إصابة والدته بطلق ناري في البطن، أطلقه مسلح في مديرية السدة شرقي المحافظة، بالإضافة إلى إصابة امرأة أخرى.

وأطلق مسلح النار على الامرأتين "زينة محمد قاسم غليس - 21 عاماً، وحلية يحيى غليس - 50 عاما"، إثر خلافات على قطعة أرض.

وأكدت المصادر أن الجنين يعود لـ "زينة" والتي تلقت طلقاً نارياً في البطن نفذ من الظهر، وأدى الى وفاة الجنين، فيما لا تزال حالة الأم الصحية خطرة.

وتأتي هذه الحادثة بعد يومين من مقتل وإصابة ثلاثة أشخاص برصاص مسلحين في المديرية ذاتها.