الإثنين 15 أبريل 2024 05:13 صـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل صيام الست من شوال كل إثنين وخميس له نفس ثواب صومها متتابعة؟ ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه... خبير استراتيجي يحذر من خطط إيران لنقل الحرب إلى دول الخليج وتوسيع نفوذها في المنطقة فضيحة جديدة تهز قناة عدن المستقلة التابعة للانتقالي الجنوبي (صورة) عاجل: صحيفة أمريكية تكشف موعد الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني بلومبيرغ الامريكية: ”إذلال كبير لإيران”.. جميع مقذوفاتها أسقطت الرد الإيراني .. فشل ذريع أم رسالة رادعة؟ في اليوم 191 لحرب الإبادة على غزة.. 33729 شهيدًا و76371 جريحا وطبيب يروي ما شاهده بغزة مقتل رجل برصاص أقاربه في تعز بسبب خلاف على أرض(صورة) ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”! انفجار كبير يهز عدن ويخلف قتيل وجريح عاجل: مسؤول أمريكي يكشف الأضرار الحقيقية التي أخفتها إسرائيل بعد الهجوم الإيراني

دعوة لجميع أولياء الأمور.. بدء الاختبارات النهائية للثانوية العامة في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي

تبدأ، غداً السبت، الاختبارات النهائية للثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي في العاصمة اليمنية صنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي ، التي يتقدم لها ١٩١ ألفاً و٥١٠ طلاب وطالبات، يليها بعد غد الأحد اختبارات الشهادة الأساسية، التي يتقدم لها ٢٦٥ ألفاً و٣٢٨ طالباً وطالبة.

وقال وزير التربية والتعليم في حكومة مليشيا الحوثي (غير معترف بها)، يحيى بدرالدين الحوثي، إنه تم استكمال الوزارة التجهيزات الخاصة بأداء طلاب الشهادتين "ثانوي - أساسي" اختباراتهم في ثلاثة آلاف و٦٤٨ مركزاً إختبارياً، منها ألفان و٣٤٨ مركزاً أساسياً في أجواء ملائمة.

ودعا الحوثي أولياء الأمور إلى توفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات، وعدم التجمهر أمام المراكز الاختبارية لما لذلك من تشويش وإرباك للطلاب، وعدم التركيز أثناء الإجابة.