المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 02:31 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بغياب مبابي..تعادل فرنسا وهولندا سلبياً يؤجل حسم التأهل و النمسا تهزم بولندا وتنعش آمالها في التأهل لدور الثمن النهائي ” سيعيد لعائلة ”العفافيش” مكانتهم”...كاتب سعودي يدعو لتنسيق الجهود بين طارق صالح والعرادة لتحرير اليمن من الحوثيين عاجل: انفجارات عنيفة شرق عدن وإعلان بريطاني بشأنها الحوثيون يغدرون بروسيا ويوجهون لها ضربة غير متوقعة في البحر الأحمر! نتنياهو يكشف خطة من 4 نقاط لما بعد حرب غزة وسم ”#الحجاج_يشكرون_السعوديه” يكشف الحقائق ويدحض الإشاعات المغرضة ضد المملكة مليشيا الحوثي تختطف 5 شبان من أسرة واحدة ”المصادقة على إعدام قاتل حنين البكري: نداء عاجل للرئيس العليمي” دولة خليجية تكرّم مخترع يمني وبعد التكريم كانت المفاجأة! ”فيديو” خبير اقتصادي يكشف عن الأوراق النقدية التي تسببت في تدمير اليمن اغتيال عيدروس الزبيدي : كاتب صحفي يحذر من صواريخ الحوثي التي قد تستهدف اجتماع الجمعية الوطنية للإنتقالي في شبوة هجوم حوثي جديد على السفن في خليج عدن

عاجل: إطلاق نار وسط مدينة عتق ومقتل وإصابة عناصر من ‘‘دفاع شبوة’’ (حصيلة)

لقي شخص مقتله وأصيب آخر إثر إطلاق نار وسط مدينة عتق، بمحافظة شبوة، اليوم الأربعاء.

وقالت مصادر محلية، إن أحد أفراد ما يسمى بـ ‘‘دفاع شبوة’’ لقي مصرعه إثر إطلاق نار من قبل مسلح جوار فندق الخليج في مدينة عتق، عاصمة محافظة شبوة.

وأوضحت المصادر أن عناصر من أفراد ‘‘دفاع شبوة’’ أوقفوا إحدى مركبات الأجرة ‘‘باص’’ جوار فندق الخليج بمدينة عتق، وأنزلوا منه مواطن بالقوة، من أجل التحقيق معه.

وأضافت المصادر أن المواطن الذي كان بحوزته (مسدس) قاوم العناصر التي قبضت عليه وأطلق النار صوبهم ما أدى إلى مقتل أحدهم وإصابة آخر.

ولم يصدر إعلان رسمي يكشف تفاصيل الحادثة ودوافعها حتى الآن.

وقوات دفاع شبوة، هي قوة تتبع المجلس الانتقالي الجنوبي، واسمها السابق (النخبة الشبوانية) وتسيطر على مدينة عتق ومديريات المحافظة منذ تحرير مديريات بيحان وعسيلان وعين من قبضة مليشيا الحوثي قبل أشهر.