السبت 24 فبراير 2024 10:03 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
العقيدة العسكرية الإيرانية: من الحظر والتصنيع المحلي إلى تاجر الأسلحة (1) انهيار قياسي للريال اليمني .. وقفزة جنونية للعملات الأجنبية إعلان رسمي بشأن مرور الحجاج عبر طريق صنعاء مارب عقب فتحها من جانب الشرعية جماعة الحوثي ترفض الاستجابة لوساطة قبلية بفتح طريق دمت - مريس بالضالع .. ويعترفون ”نحن من يغلق الطريق”-فيديو ضربة استباقية للجيش الأمريكي ضد الحوثيين .. وبيان للقيادة المركزية صحيفة إماراتية: عودة وشيكة للحرب في اليمن.. والحوثيون يحصلون على ‘‘فرصة ذهبية’’ الهندي الذي سرق ثورة الشعب الفارسي درجات الحرارة المتوقعة في عموم المحافظات اليمنية حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور

يمهل ولا يهمل.. نهاية مستحقة لسائق باص احتال على فتاة وشاب في اليمن

لقي سائق باص "دايو" أجرة نهايته المستحقة، بعد أن احتال على شاب وفتاة، في محافظة تعز (جنوبي غرب اليمن).

وفي التفاصيل، ذكرت مصادر محلية، أن السائق احتال على شاب وفتاة (غرباء على مدينة تعز) بعد أن ركبوا معه في الباص، واخذ منهما أجرة بزيادة عشرة أضعاف عن الأجرة المستحقة.

وأوضحت أن السائق بعد أن احتال على الشاب والفتاة وأخذ منهما مبلغ كبير، تابع مشواره وقال ساخرا: "ايوة من هذا الزبائن ولا بلاش، نشتي منهم هؤلاء العرطات".

وتعرض السائق لحادث مروري بعد دقائق من احتياله على الشاب والفتاة، ما أسفر عن أضرار كبيرة في "الباص" تقدر -وفق أحد الركاب- بمائة وخمسين ألف ريال، فنزل الركاب وقال للسائق "يمهل ولا يهمل في أقل من ربع ساعة خرجت حق المسكين أضعاف مضاعفة".