المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 12:29 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”افتحوا مزارًا لقبر حسين الحوثي وزودوا الزوار بالقات”..خبير عسكري سعودي يوجه رسالة للحوثيين بعد انتقادهم للسعودية والحج ”الأمن يستنفر: حملة شاملة لملاحقة اخطر مطلوب في الساحل الغربي” اندلاع صراع خطير يهدد بضياع مارب والساحل الغربي كما ضاعت صنعاء.. والسلالة الخبيثة تترقب للانقضاض الرابعة خلال شهر فقط ...وفاة طفلة يمنية بسبب الإهمال الطبي في محافظة إب الخاضعة للحوثيين اثارت جدلا واسعا ...اعتقال موديل في حضرموت بعد نشر جلسة تصوير كاتب صحفي: معركة كبرى شاملة قريبا بين عدة دول عربية والمشروع الخميني في المنطقة مصدر عسكري يكشف عن تحركات أمريكية جديدة ضد الحوثيين مع اقتراب حرب واسعة جنوب لبنان في خطوة صادمة ...دولة إسلامية تعلن حظر الاحتفال بعيدي الفطر والاضحى وحظر ارتداء الحجاب للنساء خبير عسكري يعلق على عمليات الحوثيين في البحر الأحمر بعد توثيق تفجير وإغراق السفينة اليونانية ”توتور” ” توقعات بنهاية حسن نصرالله”...إسرائيل أبلغت واشنطن جاهزيتها لتوغل بري وهجوم جوي على لبنان رسميا.. جماعة الحوثي تعترف بإفشال اتفاق ”خارطة الطريق” ووقف المباحثات مع السعودية وتلوح بحرب كبرى وزير حوثي بصنعاء يطلب من قيادي بالشرعية في مارب فتح خط تواصل بالسعودية ليفر من قبضة المليشيات

وفاة وإصابة 6 أشخاص بينهم شيخ قبلي في حادث مروري مروع بمحافظة صنعاء (أسماء)


توفي واصيب 6 أشخاص بينهم شيخ قبيلي في حادث مروري مروع في مديرية بلاد الروس بمحافظة صنعاء .
وقالت مصادر محلية أن الشيخ القبلي هاني السدعي و عصام مقراض أصيبوا بعد انقلاب سيارتهما في الخط الرئيسي ببلاد الروس جنوب العاصمة صنعاء بصحبة أربعة آخرين وسط أنباء عن وفاة أثنين منهم .
وأضافت المصادر أن السرعة الزائدة ومحاولة السائق الهروب من إحدى الحفر في الخط الرئيسي والتي تسببت في فقدان السيطرة على السيارة ثم انقلابها .
ويطالب المواطنون الحوثيون بإصلاح الطرق الرئيسية والتي أصبحت مليئة بالحفر وخاصة أنها تضيف رسوم إصلاح الطرق والتحسين على أسعار المشتقات النفطية والتي تعد من الأغلى عالميا مقارنة بمتوسط دخل المواطن اليمني الضعيف دون إصلاح الطرق .
هذا وتزايدت الحوادث المرورية بشكل ملفت وخاصة خلال شهر رمضان في إجازة العيد نتيجة للعيد من الأسباب أبرزها عدم صلاحية الطرق والتي أصبحت مليئة بالحفر .