الإثنين 4 مارس 2024 02:32 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فرض رسوم على الوجبات.. قرار مفاجئ يثير موجة غضب في عدن (وثيقة) حادث تصادم بشع بين سيارة ‘‘هايلوكس’’ ودراجة نارية.. ووفاة وإصابة 3 أشخاص غربي اليمن يقتل زوجته ليرد نجله بقتله على الفور.. جريمة بشعة تهز محافظة إب بإشراف ‘‘العرادة’’.. وساطة قبلية تنهي قضيتي قتل في مارب أحدها بين أفراد المنشآت وقبائل الجدعان أميركا تدفع ثمن لعبة التذاكي في اليمن جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية

الكشف عن موعد وصول الوديعة السعودية الإماراتية وإنهاء الانقسام بين بنك صنعاء وعدن

عاملة صرافة بأحد البنوك اليمنية المحلية
عاملة صرافة بأحد البنوك اليمنية المحلية

كشفت مصادر مطلعة، اليوم الأحد، عن موعد وصول الوديعة السعودية الإماراتية إلى حساب البنك المركزي اليمني بعدن، وإنهاء الانقسام بين بنك صنعاء وعدن.
وذكرت المصادر لـ " المشهد اليمني "، بأن الوديعة السعودية الإماراتية ستدخل حسابات البنك المركزي بعد حوالي شهر، فور إستكمال الإجراءات اللازمة.
وأشارت المصادر إلى أن وفد من البنك المركزي اليمني بعدن غادر المدينة لاستكمال نقاشات بشأن إنهاء الانقسام وتوحيد السياسة النقدية في اليمن وتوحيد أعمال البنك المركزي اليمني.
وتوقعت المصادر بأن وفد البنك سيلتقي بوفد من بنك صنعاء في الأردن تحت إشراف خبراء من صندوق النقد الدولي وبرعاية أممية.
وكانت المملكة العربية السعودية، أعلنت تقديم دعم عاجل للاقتصاد اليمني بمبلغ (3) مليارات دولار أمريكي غداة إعلان الرئيس عبدربه منصور هادي تشكيل مجلس القيادة الرئاسي اليمني.