الجمعة 23 فبراير 2024 12:03 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل.. الجيش الأمريكي: الحوثيون يمتلكون ترسانة كبيرة ولديهم أسلحة متطورة ”أثق بالعرادة ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء”.. برلماني مقرب من الحوثيين يكشف عن موقفه من فتح طريق مارب صنعاء في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو” سفير يمني بعد إعلان العرادة: لن تفتح مليشيات الحوثي الطريق مهما حصل وهذا السبب معلمون يستنكرون الصلح القبلي في قضية اعتداء على زميلهم في عدن مليشيا الحوثي توجه رسالة نوعية وغير مسبوقة لشركات الشحن بشأن الإبحار في البحرين الأحمر والعرب وخليج عدن القبض على سائق مركبة قام بدهس رجل مرور في عدن ما الفرق بين طريق ”فرضة نهم” و”صرواح” من وإلى مأرب وصنعاء ولماذا أثار الرد الحوثي على مبادرة العرادة غضب اليمنيين؟ أول وأقوى تحرك عسكري صيني في خليج عدن للتصدي لـ”القراصنة والإرهابيين” بعد تزايد الهجمات الحوثية ”الحوثي يهدد السلام في اليمن والمنطقة ويتجاهل اللغة التصالحية الأمريكية: ما الهدف من هذا السلوك؟”كاتب صحفي يجيب شاهد.. الفنانة اليمنية أروى تثير الجدل مع ممثل سعودي شهير جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة أمريكية وسفينة بريطانية وقصف إيلات في إسرائيل ويحيى سريع يكشف التفاصيل

صحفي سعودي يتحدث عن حفلة بكاء حوثية تتبعها تهديدات للمبعوث الأممي

قال الصحفي والكاتب السعودي بدر القحطاني، إن مليشيا الحوثي الانقلابية تقيم حفلة بكاء تتبعها تهديدات للمبعوث الأممي الخاص باليمن هانس غروندبرغ.

وأضاف في سلسلة تغريدات رصدها "المشهد اليمني"، أن مليشيا الحوثي الانقلابية تتذكر الضغط الذي أسفر ذات مرة عن تغيير مبعوث أممي جديد لليمن، لكنها غافلة عن تغير المعطيات.

وتابع القحطاني قائلا: "نست مليشيا الحوثي الانقلابية أن المبعوث الأممي الخاص باليمن الحالي التقى أصحاب القرار الحوثي "الحقيقيين".

مؤكدًا على أهمية رصد التهديدات الحوثية للمبعوث الأممي الخاص باليمن وتحميل المليشيات المسؤولية رغم اليقين بعجز الحوثيين عن تنفيذها.

وأوضح الصحفي السعودي أن ‏تهديد مليشيا الحوثي الانقلابية المبعوث الأممي الحالي بمصير مبعوث سابق أسلوب ينم عن جهل سياسي ولا يصب في صالح إنهاء الأزمة اليمنية ويثبت مجددا بأن الجماعة الحوثية لم تنضج سياسيا.

وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية، قد اتهمت الامم المتحدة ومبعوثها بالفشل في إختبار الهدنة، وهددت غروندبرغ بمصير المبعوث الأممي الأسبق إلى اليمن اسماعيل ولد الشيخ احمد.