السبت 24 فبراير 2024 10:01 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إعلان رسمي بشأن مرور الحجاج عبر طريق صنعاء مارب عقب فتحها من جانب الشرعية جماعة الحوثي ترفض الاستجابة لوساطة قبلية بفتح طريق دمت - مريس بالضالع .. ويعترفون ”نحن من يغلق الطريق”-فيديو ضربة استباقية للجيش الأمريكي ضد الحوثيين .. وبيان للقيادة المركزية صحيفة إماراتية: عودة وشيكة للحرب في اليمن.. والحوثيون يحصلون على ‘‘فرصة ذهبية’’ الهندي الذي سرق ثورة الشعب الفارسي درجات الحرارة المتوقعة في عموم المحافظات اليمنية حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور معلومات جديدة عن الهجوم الحوثي على السفينة البريطانية.. بيان أمريكي عن أضرار جسيمة وكارثة بيئية بعد تسرب النفط الحكم بالسجن 8 سنوات على ”رئيس دولة عربية” سابق ومذكرة رسمية بالقبض عليه

اغتيال رئيس المجلس الانتقالي في يافع

قالت مصادر محلية وإعلامية، في وقت متأخر من مساء السبت، إن مجهولين اغتالوا رئيس فرع المجلس الانتقالي الجنوبي في منطقة يافع (جنوب اليمن).

وأكدت المصادر أن مجهولين اغتالوا "حسين قاسم صالح" رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لمنطقة يافع.

‏ وبحسب المصادر فإن رئيس فرع الانتقالي بيافع، قتل أثناء عودته إلى منزله من مجلس مقيل، بعد أن تلقى طعنات قاتلة من قبل مجهولين.

‏جدير بالذكر، أن هذه الحادثة جاءت بعد ساعات من إستهداف طقم يتبع العمالقة في المحفد بمحافظة أبين، وبعد يوم من مقتل قيادات من الحزام الأمني في الضالع بعملية إرهابية.