السبت 13 أبريل 2024 01:29 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

منتدى ”معد كرب” يثير الرعب في قلوب القيادات الحوثية ويحدد اسمائهم لليمنيين للثأر منهم (أسماء)


أثار " منتدى معد كرب القومي " الرعب في صفوف القيادات الحوثية بعد كشفه عن قائمة سوداء مكونة من أكثر من ألف قيادي حوثي، أسهموا بشكل مباشر في سفك دماء اليمنيين وتدمير بلدهم، والاستيلاء على مؤسسات ومفاصل الدولة اليمنية .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الجمعة على قائمة الأسماء والتي انتشرت على نطاق واسع في منصات التواصل الإجتماعي وصارت في متناول عدد كبير من اليمنيين والتي تضم أكثر من ألف إسم ومحددة بالألقاب والتي تكشف سيطرة أقل من 5 % من السلاليين على أكثر من 90 % من المناصب في الدولة مقابل 10 % فقط ل95 % من اليمنيين وفقا لكشوفات الخدمة المدنية .
وقال القائمون على المنتدى إن القائمة الأولية تضم أكثر من ألف إسم لقيادات حوثية هاشمية من الصف الأول ومن مستويات قيادية مختلفة، موضحًا صفاتها الوظيفية ومساهمتها في الاستيلاء على مؤسسات الدولة.
وتأتي هذه القائمة السوداء كنتاج عمل علية المنتدى من خلال رصد وتوثيق وتحقيق كل بيانات العناصر السلالية الهاشمية ابتداء من القيادات وحتى الصف الأخير بعد سنوات من تخفيهم وراء أسماء وألقاب وكُنى وهمية كانوا يمارسون وراءها أبشع الجرائم بحق أبناء اليمن، وذلك لكي تتضح حقيقة أنهم من السلالة الكهنوتية”.
ويعتبر المنتدى هذه القائمة كوثيقة قومية وهي الإصدار الأول “لسلسلة من القوائم القادمة التي من المقرر إصدارها وتضم كل العناصر والشخصيات والكوادر السلالية الهاشمية الكهنوتية التي لها دور مباشر ورئيسي في ارتكاب أبشع الجرائم وتدمير وتمزيق اليمن”.
وكشف أنه بصدد إصدار قائمة أخرى تحت مسمى “قائمة العار” وستضم أسماء “كل من تورط وتحوث وتساهل مع الجماعة الحوثية أو ارتكب أيا من الأعمال التي تضر بالمواطن
ودشن "منتدى معد كرب القومي" أنشطته رسميًا في نوفمبر 2021، في احتفالية مفتوحة تضمنت جلسة نقاشية بعنوان " تعزيز الهوية والقومية اليمنية" والتي شارك فيها نخبة من المثقفين والأكاديميين والكتاب اليمنيين .
هذا ويستخدم المنتدى التاريخ الحميري، كأول منظمة يمنية تأخذ بهذا التأريخ تعبيرا عن طبيعة توجهها اليمني، وفقًا للقائمين عليه، كما يسعى إلى ترسيخ الهوية اليمنية الأصيلة لمواجهة النزعة العنصرية والسلالية التي تعمل على تجريف هوية اليمنيين وحرف بوصلة القيم والأخلاق المجتمعية.