الخميس 22 فبراير 2024 09:41 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد.. الفنانة اليمنية أروى تثير الجدل مع ممثل سعودي شهير عاجل: جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة أمريكية وسفينة بريطانية وقصف إيلات في إسرائيل ويحيى سريع يكشف التفاصيل وكالة ”بلومبرغ” تكشف عن تفاصيل صفقة قادمة لشراء صندوق ”الاستثمارات” السعودي حصة من مجموعة ”بن لادن” أسرع رد حوثي ”عملي” على إعلان العرادة فتح طريق مأرب - صنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد ”فيديو” مجلس الوزراء يبحث ضبط أسعار الصرف في عدن وتنفيذ الأولويات التي حددها الرئيس العليمي مقتل ”نصر الله” وزوجته واصابة اطفالة بجروح اثر هجوم اسرائيلي عاجل: هجوم حوثي على سفن حربية في البحر الأحمر وإسقاط 6 طائرات مسيرة وإصابة سفينة وإعلان أمريكي بذلك ”بناء العقول أهم من بناء القصور”..خبير عسكري سعودي يدعو إلى التعليم كأولوية في إعادة إعمار اليمن قيادي حوثي يعلن موقف جماعته من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد قرارات نوعية.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يوجه بتسليم المنافذ البرية لهذه الجهة ويمنح الدفاع والداخلية مهلة شهر ”محاولة اغتيال بشعة لجندي في العمالقة بشبوة.. أصيب بطلق ناري في الرأس ورمي على جانب الطريق” كشف عن استخدامهم أسلحة جديدة... عبدالملك الحوثي يتوعد بمزيد من التصعيد في البحر الأحمر

في أول تعليق على نقل الأسرى إلى صنعاء.. الحوثي يوجه طلبا عاجلا للسعودية

طالب محمد علي الحوثي، رئيس اللجنة الثورية في مليشيا الحوثي الانقلابية، المملكة العربية السعودية، بالإفراج عن جميع الأسرى لديها.

ودعا في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، السعودية الافراج عن جميع المساجين اليمنيين لديها"، مشيرا الى ان لجنة الأسرى ستصدر بيانا توضيحيا بخصوص١٦٣ الأسير الذي تم الافراج عنهم.

ودان الحوثي عدم الافراج عن الأسرى الذي تم الاتفاق على التبادل بشانهم، وزعم ان المملكة لم تقوم بتنفيذ الاتفاق الخاص بالأسرى حتى الان.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية، مغادرة أولى طائرات نقل أسرى مليشيا الحوثي إلى اليمن ضمن مبادرة المملكة.

وقال التحالف في بيان له نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس" إن نقل الأسرى جوا إلى صنعاء وعدن ستكتمل اليوم ضمن ثلاث مراحل، دون ذكر مزيدا من التفاصيل.

وتتضمن المبادرة السعودية الإفراج عن 163 أسيراً حوثياً ممن شاركوا في العمليات القتالية ضد المملكة.