الأربعاء 17 أبريل 2024 08:17 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين ”خدع المسلمين وصلى بهم في الأقصى” ... قصة يهودي يمني تنكر كمسلم وعمل مع الموساد و اقتنصته المخابرات المصرية واعدمته ”لماذا ترد إسرائيل في عمق الأراضي الإيرانية؟”..كاتب صحفي يكشف نقاط القوة لدى اسرائيل مقارنة بإيران هل يملك الحوثيون صواريخ فرط صوتية وماذا يعني ذلك وكيف تداولت ”الصحافة الاسرائيلية” الموضوع؟ باريس سان جيرمان يرد ريمونتادا برشلونة التاريخية ويتأهل لنصف نهائى دورى الأبطال مقتل 3 عناصر في حزب الله بينهم قياديان في غارة جنوب لبنان مسؤول يمني يحذر من مؤامرة إسرائيلية - إيرانية تستهدف بلد عربي مهم

في أول ظهور.. رئيس هيئة العمليات العسكرية يصل هذه الجبهة الهامة التي تحدد مصير اليمن (صور)

وصل رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الاشول، يوم الثلاثاء، في ظهور هو الأول والأبرز إلى واحدة من أهم الجبهات في اليمن.

حيث تفقد رئيس هيئة العمليات اللواء الأشول الأبطال المرابطين في جبهات القتال جنوب محافظة مارب، للإطلاع على أحوالهم وأوضاعهم خلال أيام عيد الفطر المبارك.

ونقل رئيس هيئة العمليات، خلال الزيارة التي رافقه فيها مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة العميد الركن أحمد الأشول، والعميد الركن يحي العيزري نائب مدير دائرة العمليات الحربية، تهاني وتحيات القياده السياسية والعسكرية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مشيدا بالروح المعنوية العالية وحالة الإنضباط العسكري التي يتمتع بها أبطال الجيش والمقاومة في مختلف الجبهات.

ونوه اللواء الأشول، إلى ما تحقق من إنجازات لمجلس القيادة الرئاسي خلال وقت قياسي، مؤكداً بأن المعركة القادمة ستكون حسماً عسكرياً إن استمرت المليشيا الحوثية في رفضها للسلام وإصرارها على سفك دماء اليمنيين واستهداف الأشقاء.

من جانبهم، عبر أبطال الجيش والمقاومة عن تقديرهم لهذه الزيارات، مؤكدين التزامهم الكامل بالتوجيهات وجاهزيتهم العالية لتنفيذ كافة المهام والأوامر التي تصدرها القيادة.