الإثنين 4 مارس 2024 02:19 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فرض رسوم على الوجبات.. قرار مفاجئ يثير موجة غضب في عدن (وثيقة) حادث تصادم بشع بين سيارة ‘‘هايلوكس’’ ودراجة نارية.. ووفاة وإصابة 3 أشخاص غربي اليمن يقتل زوجته ليرد نجله بقتله على الفور.. جريمة بشعة تهز محافظة إب بإشراف ‘‘العرادة’’.. وساطة قبلية تنهي قضيتي قتل في مارب أحدها بين أفراد المنشآت وقبائل الجدعان أميركا تدفع ثمن لعبة التذاكي في اليمن جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية

مليشيا الحوثي توجه طلبا عاجلا للتحالف بشأن إتاحة الفرصة الأخيرة للرئيس هادي

طالبت مليشيا الحوثي الانقلابية، الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا وتحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية، بإتاحة الفرصة الأخيرة للرئيس اليمني السابق، عبدربه منصور هادي للخروج ومخاطبة الشعب اليمني.

وقال عبدالملك العجري، عضو المكتب السياسي لمليشيا الحوثي الانقلابية، إن الرئيس هادي لا يتحمل مسؤولية فشل حرب في اليمن.

وزعم في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، أن الحرب نتيجتها الحتمية الفشل وأن هادي ليس المسؤول عن الفشل.

وطالب القيادي الحوثي بإتاحة الفرصة للرئيس هادي للدفاع عن نفسه، بالخروج للشعب والتحدث عما جرى منه و ما أجرى عليه.

ومطلع الشهر الماضي، أعلن الرئيس هادي نقل صلاحياته بالكامل لمجلس القيادة الرئاسي اليمني الذي تم تشكيله من مختلف المكونات التابعة للحكومة الشرعية برئاسة الدكتور رشاد العليمي.