الإثنين 4 مارس 2024 02:44 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فرض رسوم على الوجبات.. قرار مفاجئ يثير موجة غضب في عدن (وثيقة) حادث تصادم بشع بين سيارة ‘‘هايلوكس’’ ودراجة نارية.. ووفاة وإصابة 3 أشخاص غربي اليمن يقتل زوجته ليرد نجله بقتله على الفور.. جريمة بشعة تهز محافظة إب بإشراف ‘‘العرادة’’.. وساطة قبلية تنهي قضيتي قتل في مارب أحدها بين أفراد المنشآت وقبائل الجدعان أميركا تدفع ثمن لعبة التذاكي في اليمن جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية

ميتة تصرخ بشدة خلال تشييع جنازتها .. وحينما فتح التابوت كانت الصدمة

تعبيرية
تعبيرية

تفاجأت أسرة فتاة أعلنت الأطباء وفاتها، بصراخ مخيف داخل تابوتها المغلق قبيل دفنها.

وانصدمت إحدى العائلات في بيرو، بصراخ ابنتها وطلبها النجدة من داخل تابوتها المغلق خلال إجراءات جنازتها، وذلك بعد تعرضها لحادث خطير أودى بحياة شقيق زوجها وأصاب أبناء أخيها بجروح خطيرة.

وأعلن الأطباء وفاة الفتاة عقب الحادث المروع ، حيث اجتمعت عائلتها لإقامة الجنازة ثم حُملت لاحقًا في نعش، ولكنهم تفاجأوا عند رفع الهيكل الخشبي على أكتافهم ، بسماع أصوات غريبة، وأنزلوا التابوت وفتحوا الغطاء ليجدوها حية.

وبعد نقلها إلى المستشفى تدهورت وتوفيت بشكل مأساوي بعد ساعات قليلة.