الجمعة 23 فبراير 2024 12:11 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ضربة معلم.. إعلان العرادة فتح الطريق الرئيسي بين مأرب وصنعاء يدفع جماعة الحوثي لوضع شرط فاضح للاستجابة الدولي الألماني كروس يعود من الاعتزال الدولي عاجل.. الجيش الأمريكي: الحوثيون يمتلكون ترسانة كبيرة ولديهم أسلحة متطورة ”أثق بالعرادة ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء”.. برلماني مقرب من الحوثيين يكشف عن موقفه من فتح طريق مارب صنعاء في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو” سفير يمني بعد إعلان العرادة: لن تفتح مليشيات الحوثي الطريق مهما حصل وهذا السبب معلمون يستنكرون الصلح القبلي في قضية اعتداء على زميلهم في عدن مليشيا الحوثي توجه رسالة نوعية وغير مسبوقة لشركات الشحن بشأن الإبحار في البحرين الأحمر والعرب وخليج عدن القبض على سائق مركبة قام بدهس رجل مرور في عدن ما الفرق بين طريق ”فرضة نهم” و”صرواح” من وإلى مأرب وصنعاء ولماذا أثار الرد الحوثي على مبادرة العرادة غضب اليمنيين؟ أول وأقوى تحرك عسكري صيني في خليج عدن للتصدي لـ”القراصنة والإرهابيين” بعد تزايد الهجمات الحوثية ”الحوثي يهدد السلام في اليمن والمنطقة ويتجاهل اللغة التصالحية الأمريكية: ما الهدف من هذا السلوك؟”كاتب صحفي يجيب

إعلان جديد من قوات الجيش بشأن الهدنة

أصدرت قوات الجيش الوطني إعلاناً جديداً بشأن الهدنة الأممية التي تتعرض لخروقات مستمرة من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأعلنت قوات الجيش الوطني، أنها رصدت 68 خرقاً ارتكبته ميليشيا الحوثي الارهابية، للهدنة الأممية خلال الساعات الماضية.

وذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة، أنه تم رصد 31 خرقًا في جبهات محافظة حجة، و22 خرقاً في جبهات محور تعز، و11 خرقاً جنوب وغرب محافظة مأرب، وخرقان في محور الضالع، وخرقاً واحداً في محور أبين، وخرقاً واحداً في جبهة كتاف شمال شرق صعدة.

ومن ضمن الخروقات محاولات تسلل نفذتها مجاميع حوثية باتجاه مواقع عسكرية في جبهتي حرض وبني حسن غرب محافظة حجّة، وأخرى غرب جبل هان بمحور تعز، وأحبطتها قواتنا في لحظاتها الأولى.

وأشار المركز إلى تعرض مواقع الجيش في كافة الجبهات المذكورة لإطلاق نار من قبل المليشيا الحوثية بسلاح المدفعية والعيارات المختلفة طوال ساعات الجمعة.