السبت 24 فبراير 2024 08:46 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور معلومات جديدة عن الهجوم الحوثي على السفينة البريطانية.. بيان أمريكي عن أضرار جسيمة وكارثة بيئية بعد تسرب النفط الحكم بالسجن 8 سنوات على ”رئيس دولة عربية” سابق ومذكرة رسمية بالقبض عليه مبابي على أبواب ريال مدريد مقترح حوثي جديد لفتح طريق مأرب - نهم - صنعاء بعد إعلان العرادة و”محمد الحوثي” يدس السم في العسل! ‏شاهد : ردة فعل طفلة من غزة بعد رؤية الخبز لأول مرة منذ 130 يوما ”كيف أوقف اللواء العبيدي تقدم المليشيا الحوثية نحو مأرب؟.. شهادة لأحد أفراده ”هل تعلم كم تكلف ساعة الزبيدي أو بن مبارك او طارق صالح او محمد عبدالسلام؟ تقرير يكشف عن أنواع وأسعار الساعات التي... ”العبث والتبذير من عمل الشياطين”.. كاتب حوثي ينتقد تركيب شاشات عملاقة في ساحة السبعين وصعدة

علاقة ‘‘مفاجئة’’ بين الإصابة بسرطان الكبد والعلاقة الحميمة بين الزوجين.. والأطباء يحذرون

حذرت جمعية السرطان الأمريكية، من العلاقة الحميمة غير المحمية.. معتبرة إياها بالتسبب في الإصابة بسرطان الكبد.

وقال الأطباء في الجمعية إن"العدوى التي يمكن أن تنتقل عن طريق ممارسة الجنس غير المحمي تؤدي إلى تليف الكبد والسرطان، الذي أصبح النوع الأكثر شيوعًا في أجزاء كثيرة من العالم، بينما حدد موقع Eat This, Not That، عدة أسباب أخرى شائعة للإصابة بسرطان الكبد وتطوره.

و"يمكن أن يسبب الكحول الإصابة بأمراض الكبد المزمنة بما فيها تليف الكبد أو التندب، وكذلك السرطان. وعدد الوفيات الناجمة عن أمراض الكبد وفشله، أعلى من الوفيات بسبب السرطان"، بحسب الدكتور رودريش شوارتز، مدير مركز أمراض الكبد والبنكرياس في روزويل بارك.


وأضاف شوارتز: يزداد خطر الإصابة بسرطان الكبد عند تناول المشروبات الكحولية بصورة منتظمة. ولكننا عادة نقول، الكحول ضار للكبد وليس سببا للإصابة بالسرطان".

ومن جانبه يؤكد الدكتور بوب غولدمان، أخصائي الطب الرياضي، على أن الرياضيين يعانون من سرطان الكبد عند استخدام المنشطات، حسب منشور جمعية السرطان الأمريكية، الذي نشرته "روسيا اليوم".