المشهد اليمني
الأحد 19 مايو 2024 07:31 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحوثيون يلقوا القبض على المتهم بقتل ”طفل الطحين ” بعد تحول الجريمة إلى قضية رأي عام قيادي حوثي يحذر جماعته من ثورة شعبية سيكون ضحيتها بني هاشم وأهل صعدة والمؤيدين لهم قبائل الجوف تصدر بيانها الأول بعد محاصرة الحوثيين لها للمطالبة بقتلة ” المراني” قيادي حوثي يعين ابنه وزوج ابنته في مناصب قيادية بالاوقاف القيادي الحوثي ”حسين العزي” يقع في ورطة وفضيحة علنية بعد كذبه على البرلماني أحمد سيف حاشد.. ماذا حدث؟ صحيفة إماراتية تكشف عن ”مؤامرة خبيثة” لضرب قبائل طوق صنعاء دعاء يريح الأعصاب.. ردده يطمئن بالك ويُشرح صدرك نهائي نارى: الترجي والأهلي يتعادلان سلباً في مباراة الذهاب - من سيُتوج بطلاً؟ ”حرب كلامية جديدة بين الحوثيين وحزب الإصلاح: رسالة وزير حوثي تُشعل فتيل التوتر!” بعضها تزرع في اليمن...الكشف عن 5 أعشاب تنشط الدورة الدموية وتمنع تجلط الدم فرع الهجرة والجوازات بالحديدة يعلن عن طباعة الدفعة الجديدة من الجوازات كارثة بحق عشرات الأطفال في صنعاء (فيديو)

”رسالة لإيران”.. الكشف عن الهدف الحقيقي من زيارة الرئيس ”العليمي” للسعودية

كشف الباحث والكاتب اليمني عبدالسلام محمد، عن الهدف الحقيقي من زيارة رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، إلى المملكة العربية السعودية.

وقال عبدالسلام وهو رئيس مركز أبعاد للدراسات والبحوث، إن الهدف من زيارة الرئيس رشاد العليمي إلى السعودية توجيه رسالة قوية لإيران، والتي جاءت بالتزامن مع زيارة رئيس وزراء باكستان والرئيس التركي.

وأضاف في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، أن هذه الزيارة، سيكون لها دلالة إقليمية، خاصة إذا عقدت قمة سعودية تركية باكستانية.

مؤكدا أن الدول الثلاث (السعودية، تركيا، باكستان) لا تلتقي إلا عندما يراد توجيه رسالة إلى إيران، مشيرا إلى أن الرياض ستستغل هذه القمة لدعم الرئيس اليمني الجديد.