السبت 24 فبراير 2024 08:01 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور معلومات جديدة عن الهجوم الحوثي على السفينة البريطانية.. بيان أمريكي عن أضرار جسيمة وكارثة بيئية بعد تسرب النفط الحكم بالسجن 8 سنوات على ”رئيس دولة عربية” سابق ومذكرة رسمية بالقبض عليه مبابي على أبواب ريال مدريد مقترح حوثي جديد لفتح طريق مأرب - نهم - صنعاء بعد إعلان العرادة و”محمد الحوثي” يدس السم في العسل! ‏شاهد : ردة فعل طفلة من غزة بعد رؤية الخبز لأول مرة منذ 130 يوما ”كيف أوقف اللواء العبيدي تقدم المليشيا الحوثية نحو مأرب؟.. شهادة لأحد أفراده ”هل تعلم كم تكلف ساعة الزبيدي أو بن مبارك او طارق صالح او محمد عبدالسلام؟ تقرير يكشف عن أنواع وأسعار الساعات التي... ”العبث والتبذير من عمل الشياطين”.. كاتب حوثي ينتقد تركيب شاشات عملاقة في ساحة السبعين وصعدة

بحضور العليمي وغياب هادي.. اجتماع عسكري في مأرب (صور)

شهدت محافظة مأرب اليوم، اجتماعاً عسكرياً عقده رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، بمدراء الدوائر التابعة للهيئة، لمناقشة مجمل القضايا المتعلقة بسير العمل في الهيئة وسبل تعزيزه وتطويره.

وبحضور صورة الرئيس الجديد رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي وغياب صور الرئيس هادي، قرر الاجتماع جملة من التوصيات والمحددات لتنفيذ الخطط السنوية للعام التدريبي والقتالي والعملياتي والمعنوي 2022م للهيئة ودوائرها كلاً حسب اختصاصه.

وأشاد اللواء الفقيه، بمستوى الأداء ومواكبة احتياجات المعركة سواء في رئاسة الهيئة أو الدوائر الخدمية.. مشدداً على أهمية تفعيل مبدأ الضبط والربط وتحديث بيانات الملاكات المادية والبشرية وربط كافة القواعد الادارية وفق برامج متطورة.

وأكد رئيس الهيئة، على ضرورة الإهتمام بجانب التأهيل والتدريب للقوى العاملة، والإهتمام بالتوجيه المعنوي والتعاون مع الأركانات في الدوائر وتسهيل مهامهم.

كما شدد على ضرورة بذل المزيد من الجهود ورفع مستوى الانضباط وتحقيق مستويات عالية لتنفيذ الخطط السنوية خاصة فما يتعلق بالحفاظ على الجاهزية اللوجستية القتالية.

حضر الاجتماع مساعد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء عائض الشائف، وعدد من مدراء الدوائر التابعة للهيئة.