الأحد 14 أبريل 2024 08:44 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟

مليشيا الحوثي تعلن عن مؤامرة خطيرة واتفاق رسمي وتكشف من يقف خلفها وتوجه دعوة عاجلة

أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية، مساء الإثنين، عن مؤامرة خطيرة تستهدف الاراضي اليمنية، ووجهت دعوة عاجلة لليمنيين في الداخل والخارج تطالبهم بعدم المشاركة في هذه المؤامرة.

وزعمت قناة المسيرة الناطقة باسم الحوثيين نقلا عن وزير الدفاع في حكومة المليشيات (غير معترف بها)، محمد ناصر العاطفي، أن هناك مؤامرة واتفاق رسمي مع دول التحالف العربي لتسليم اليمن لإسرائيل.

كما زعمت أن دول غربية تقف خلف هذه المؤامرة، مقابل بعض المطالب، داعية اليمنيين في الداخل والخارج ألا يشاركوا في هذه المؤامرة.

وقالت مليشيا الحوثي، إن التحالف يقوم بتجميع اليمنيين الذين يقاتلون معه ويدعمهم لتستمر الحرب في اليمن، في إشارة إلى تشكيل مجلس القيادة الرئاسي اليمني، برعاية مجلس التعاون الخليجي، وانهاء الخلافات بين مكونات الحكومة الشرعية.


وفي وقت سابق، قال وزير دفاع مليشيا الحوثي الانقلابية، إن جماعته جاهزة للسلام المنصف والعادل كما هي جاهزة للحرب.

وأكد أن المليشيات الحوثية ملتزمة بالهدنة، متهما القوات الحكومية بخرق الهدنة الإنسانية التي أعلنت عنها الأمم المتحدة مطلع الشهر الجاري.