المشهد اليمني
الإثنين 27 مايو 2024 04:49 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: تبادل إطلاق نار بين الجيش المصري والإسرائيلي عند معبر رفح وسقوط قتيل وعدة جرحى إصدار الحكم بحق المغرد الكويتي الذي أساء لوزير الداخلية السعودي وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’: ما حدث في صنعاء مقدمة لإنجاح اتفاق بين الأطراف اليمنية كادت تنتهي بمجزرة مروعة.. فوضى وإطلاق نار في جلسة محاكمة قتلة رجل الأعمال ‘‘الرشيدي’’ عقب عرض مقاطع فيديو توثق الجريمة وفاة مريض بالربو جراء انقطاع الكهرباء في عدن مسؤول حوثي يسطو على ‘‘مصلى العيد’’ في إب ويشرع في البناء عليه سرقة محتويات مسجد وسط مدينة ‘‘المخا’’ بعد أيام من سرقة ‘‘نعش الموتى’’ (فيديو) أول رد من الحكومة الشرعية على ‘‘مبادرة الحوثيين’’ بإطلاق سراح 113 أسيرًا من سجون المليشيات اتلاف 8 حاويات عصائر قادمة من مصر في الجمارك بعدن ‘‘زيارة إلى اليمن’’: بوحٌ سينمائي مطلوب الأرصاد تحذر من موجة حر قاسية تضرب أجزاء واسعة من اليمن خلال الساعات القادمة.. ستصل إلى 45 درجة مئوية!! المرجع الشيعي ‘‘مقتدى الصدر’’ يتوعد بإثارة الفوضى في موسم الحج: سندخل من باب الإمام علي!!

إعلان رسمي بشأن بدء مرحلة جديدة لانهاء الانقلاب الحوثي

طارق صالح يستقبل قيادات من حزب الاصلاح
طارق صالح يستقبل قيادات من حزب الاصلاح


كشف المتحدث الرسمي باسم قوات المقاومة الوطنية، عضو قيادة القوات المشتركة، العميد الركن صادق دويد، عن بدء مرحلة جديدة لانهاء الانقلاب الحوثي.
وقال في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، إن "‏استقبال نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد طارق صالح، قيادات التجمع اليمني للإصلاح، تأكيدا لمرحلة جديدة عنوانها التوافق لمواجهة التحديات والمخاطر المشتركة وعلى رأسها المشروع التوسعي الايراني وإنهاء الانقلاب الحوثي".
وكانت قيادات في حزب التجمع اليمني للإصلاح والعميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني، قطعوا تعهدات جديدة بخوض معركة واحدة ضد العدو الوحيد المتمثل في مليشيا الحوثي و الأصوات النشاز.