الجمعة 23 فبراير 2024 12:44 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رئيس أرامكو السعودية يكشف عن خطر استمرار هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ما الفرق بين ‎يوم التأسيس واليوم الوطني السعودي؟.. بالفيديو.. أستاذة تاريخ تجيب ” ماذا استفادت غزة واقعياً من مسرحيات الحوثي”...مذيع قناة الجزيرة ”فيصل القاسم” يهاجم الحوثيين ضربة معلم.. إعلان العرادة فتح الطريق الرئيسي بين مأرب وصنعاء يدفع جماعة الحوثي لوضع شرط فاضح للاستجابة الدولي الألماني كروس يعود من الاعتزال الدولي عاجل.. الجيش الأمريكي: الحوثيون يمتلكون ترسانة كبيرة ولديهم أسلحة متطورة ”أثق بالعرادة ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء”.. برلماني مقرب من الحوثيين يكشف عن موقفه من فتح طريق مارب صنعاء في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو” سفير يمني بعد إعلان العرادة: لن تفتح مليشيات الحوثي الطريق مهما حصل وهذا السبب معلمون يستنكرون الصلح القبلي في قضية اعتداء على زميلهم في عدن مليشيا الحوثي توجه رسالة نوعية وغير مسبوقة لشركات الشحن بشأن الإبحار في البحرين الأحمر والعرب وخليج عدن القبض على سائق مركبة قام بدهس رجل مرور في عدن

توقعات بأمطار فيضانية على هذه المحافظات اليمنية خلال الـ 72 ساعة القادمة

توقعت بعض نماذج الطقس العددية هطول أمطار رعدية غزيرة تصل إلى أمطار فيضانات على مناطق متفرقة بعدد من المحافظات اليمنية خلال الـ 72 ساعة القادمة.

ومن خلال متابعة "المشهد اليمني" لنموذج الطقس الأمريكي فقد أشارت توقعاته إلى احتمال هطول أمطار رعدية غزيرة تصل إلى 30 ملم على محافظة الضالع جنوب اليمن خلال فترة ما بعد الظهيرة يوم الأربعاء القادم 27 ابريل 2022م.

كما يتوقع النموذج الأمريكي هطول أمطار رعدية غزيرة جداً تصل إلى 22 ملم على محافظتي إب وأبين ومنطقة خليف بمحافظة حضرموت مساء الأربعاء 27 ابريل.

ويتوقع أيضاً هطول أمطار غزيرة جداً على محافظة تعز يومي الثلاثاء 26 ابريل والأربعاء 27 ابريل خلال فترة ما بعد الظهيرة.

وتشير توقعات النموذج الأمريكي إلى احتمال هطول أمطار غزيرة ومتوسطة على محافظات ذمار وريمة والبيضاء وصنعاء وعمران والمحويت وحجة الثلاثاء والخميس 28 ابريل 2022م، إضافة إلى توقعات بهطول أمطار على مناطق متفرقة بمحافظات مأرب والجوف وشبوة وحضرموت ولحج والحديدة وصعدة، وعدن وسقطرى خلال الثلاثة الأيام القادمة بمشيئة الله تعالى.