الإثنين 15 أبريل 2024 05:52 صـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل صيام الست من شوال كل إثنين وخميس له نفس ثواب صومها متتابعة؟ ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه... خبير استراتيجي يحذر من خطط إيران لنقل الحرب إلى دول الخليج وتوسيع نفوذها في المنطقة فضيحة جديدة تهز قناة عدن المستقلة التابعة للانتقالي الجنوبي (صورة) عاجل: صحيفة أمريكية تكشف موعد الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني بلومبيرغ الامريكية: ”إذلال كبير لإيران”.. جميع مقذوفاتها أسقطت الرد الإيراني .. فشل ذريع أم رسالة رادعة؟ في اليوم 191 لحرب الإبادة على غزة.. 33729 شهيدًا و76371 جريحا وطبيب يروي ما شاهده بغزة مقتل رجل برصاص أقاربه في تعز بسبب خلاف على أرض(صورة) ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”! انفجار كبير يهز عدن ويخلف قتيل وجريح عاجل: مسؤول أمريكي يكشف الأضرار الحقيقية التي أخفتها إسرائيل بعد الهجوم الإيراني

أمطار غزيرة على عشر محافظات يمنية خلال الساعات القادمة

أمطار غزيرة على عشر محافظات يمنية
أمطار غزيرة على عشر محافظات يمنية


توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، اليوم الأحد، هطول أمطار غزيرة على عشر محافظات خلال الساعات ال24 القادمة.
وأوضح المركز في نشرته للطقس المتوقع، أطلع عليها " المشهد اليمني "، بأن الفرصة مهيئة بمشيئة الله تعالى بهطول أمطار غزيرة مصحوبة بالعواصف الرعدية على سلسلة المرتفعات الجبلية الغربية لمحافظات ( صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، حجة، المحويت، ريمة، أب ، تعز ولحج).
وأشار إلى هطول أمطار متفرقة يصحبها الرعد احيانا على أجزاء من محافظات ( الضالع و أبين ، شبوة ، حضرموت والمهرة ) خلال فترتي الظهيرة والمساء، مع احتمال هطول امطار متفرقة على أجزاء من السواحل الشرقية والجنوبية والغربية والمناطق الداخلية المحاذية لها، وأيضا على جزيرة سقطرى.
وحذر المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها بضرورة الابتعاد عن بطون الأودية ومجاري السيول أثناء وبعد هطول الأمطار.
وهطلت أمطار مصحوبة بالصواعق الرعدية على أنحاء متفرقة من العاصمة صنعاء ومحافظات عمران وإب و المحويت وحجة.