الإثنين 15 أبريل 2024 05:24 صـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل صيام الست من شوال كل إثنين وخميس له نفس ثواب صومها متتابعة؟ ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه... خبير استراتيجي يحذر من خطط إيران لنقل الحرب إلى دول الخليج وتوسيع نفوذها في المنطقة فضيحة جديدة تهز قناة عدن المستقلة التابعة للانتقالي الجنوبي (صورة) عاجل: صحيفة أمريكية تكشف موعد الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني بلومبيرغ الامريكية: ”إذلال كبير لإيران”.. جميع مقذوفاتها أسقطت الرد الإيراني .. فشل ذريع أم رسالة رادعة؟ في اليوم 191 لحرب الإبادة على غزة.. 33729 شهيدًا و76371 جريحا وطبيب يروي ما شاهده بغزة مقتل رجل برصاص أقاربه في تعز بسبب خلاف على أرض(صورة) ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”! انفجار كبير يهز عدن ويخلف قتيل وجريح عاجل: مسؤول أمريكي يكشف الأضرار الحقيقية التي أخفتها إسرائيل بعد الهجوم الإيراني

تفاصيل ما حدث في أول اجتماع لهيئة التشاور بعد تشكيلها

هيئة التشاور
هيئة التشاور

ناقشت رئاسة هيئة التشاور والمصالحة المساندة لمجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، عددًا من القضايا المتعلقة بمهمة الهيئة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للهيئة في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس الهئية محمد الغيثي، وحضور نواب رئيس الهيئة الدكتور عبدالملك المخلافي، و جميلة علي رجاء، والقاضي أكرم العامري.

وتناول الاجتماع أولويات المرحلة المقبلة لعمل الهيئة، بما يتوافق مع الأهداف التي أُنشئت من أجلها، لدعم ومساندة مجلس القيادة الرئاسي، وتهيئة الظروف المناسبة لخلق وتعزيز التوافق والشراكة بين مختلف القوى والمكونات السياسية بما يؤدي الى ترسيخ حضور الدولة ومؤسساتها، وفق ما نقلته وكالة الأنباء اليمنية سبأ.

وخلال الاجتماع، أكدت رئاسة الهيئة، على مبدأ التصالح والتوافق والتعاون، وروح العمل الجماعي وتوحيد المواقف لما فيه خدمة المصالح الوطنية العليا.

وثمن المجتمعون الثقة التي مُنحت لهم من اعضاء الهيئة، ومجلس القيادة الرئاسي.. مؤكدين أن هذه المسؤولية الوطنية تحتاج الى مزيد من التكاتف والمقاربة، وانتهاج سبل تحقق لشعبنا تطلعاته نحو استقرار وسلام دائم.