الإثنين 4 مارس 2024 02:02 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فرض رسوم على الوجبات.. قرار مفاجئ يثير موجة غضب في عدن (وثيقة) حادث تصادم بشع بين سيارة ‘‘هايلوكس’’ ودراجة نارية.. ووفاة وإصابة 3 أشخاص غربي اليمن يقتل زوجته ليرد نجله بقتله على الفور.. جريمة بشعة تهز محافظة إب بإشراف ‘‘العرادة’’.. وساطة قبلية تنهي قضيتي قتل في مارب أحدها بين أفراد المنشآت وقبائل الجدعان أميركا تدفع ثمن لعبة التذاكي في اليمن جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية

18 يوماً من رمضان في صحراء الجوف وهذا ما حدث

كشف ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي عن تواجده 18 يوماً في صحراء محافظة الجوف شمال شرق اليمن.

وفي منشور تابعه "المشهد اليمني" قال الناشط الاعلامي سلطان صالح الروساء: "ثمانية عشر يومًا من شهر رمضان قضيناها في جبهات القتال ولازلنا، نطبخ لأنفسنا ونعيش مع رفاقنا، ونحرس شعبنا وجمهوريتنا برفقة مقاتلي الجيش والمقاومة في البوابة الغربية لمحافظة مأرب وآخر مناطق وصحراء الحزم وهذا الرمضاني الثالث".

وأضاف نجل الشيخ صالح الروساء: "أعوام قاسية وأيام ثقيلة جدًا نعيشها على الصعيد الميداني لكنها جميلة وتشعر إنك في واجب لا تندم على ضياع حياتك فيه".

وختم حديثه بالقول: "مهما كانت الظروف والأحداث ومأسي البلاد والساسة وكل حدث مُحبط لكن في نهاية الأمر، حسبنا أننا لم نُدير ظهورنا لمن طعنتهم خناجر الكهنوت ولم نذهب بعيدًا حين أشتدت وطأت الحرب وغدر الحوثيين باليمن أرض وإنسان".