الثلاثاء 27 فبراير 2024 10:09 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انهيار مخيف للريال اليمني.. وقفزة للعملات الأجنبية إسرائيل وافقت على إيقاف الأعمال العسكرية في غزة خلال رمضان.. وإعلان للرئيس الأمريكي اليمنيون بين غزة والحوثيين تدمير ثلاث سفن .. إعلان أمريكي عن عملية عسكرية ناجحة وبيان للقيادة المركزية العثور على جثة مجند تابع للانتقالي توفي في ظروف غامضة داخل المعسكر.. ومطالبات بتحقيق عاجل بعد تسرب النفط من السفينة ”روبيمار” .. السواحل التهامية تواجه خطراً جسيماً حالة الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”!

استنفار غير مسبوق وألوية الجيش في مأرب تحشد قواتها ومصدر يكشف السبب

أصدرت قيادات ألوية ووحدات الجيش الوطني في محافظة مأرب توجيهات إلى منتسبيها إلى الاحتشاد ورفع الجاهزية القتالية.

وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن استنفار ألوية الجيش الوطني في محافظة مأرب وحشدها لقواتها البشرية إلى المواقع القتالية وجبهات القتال في المحافظة يأتي نتيجة استمرار التهديدات الحوثية للمحافظة.

وأكد المصدر أن استمرار مليشيا الحوثي الانقلابية في هجماتها على محافظة مأرب رغم سريان الهدنة والتزام الجيش بها دفع قيادة الجيش في المحافظة إلى رفع الجاهزية وحشد المقاتلين إلى الجبهات.

وأشار إلى أن استغلال مليشيا الحوثي للمناسبات الدينية كشهر رمضان وعيدي الفطر والأضحى دفع قيادة الجيش في مأرب إلى رفع الجاهزية وحشد المقاتلين والاستعداد لأي هجمات مباغتة أو واسعة وغير متوقعة قد تشنها المليشيا على المحافظة.