الإثنين 4 مارس 2024 01:29 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
يقتل زوجته ليرد نجله بقتله على الفور.. جريمة بشعة تهز محافظة إب بإشراف ‘‘العرادة’’.. وساطة قبلية تنهي قضيتي قتل في مارب أحدها بين أفراد المنشآت وقبائل الجدعان أميركا تدفع ثمن لعبة التذاكي في اليمن جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة

”البخيتي” يفتح النار على الرئيس اليمني السابق ردا على سؤال بشأن ”العليمي”

علي البخيتي
علي البخيتي


فتح القيادي الحوثي المنشق، علي البخيتي، النار على الرئيس اليمني السابق عبدربه منصور هادي.
وقال البخيتي في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، "‏سألني صديق: ما رأيك في الرئيس ‎رشاد العليمي، هل سيملأ الفراغ؟ أجبته: بعد هادي لو جاء حتى حمار حتمًا سيكون أفضل منه.
وأضاف: هادي لم يكن يملأ الفراغ، كان الفراغ بعينه.
يأتي ذلك بعد أداء رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي اليمني اليمين الدستورية، بعد نقل السلطة من الرئيس اليمني السابق عبد ربه منصور هادي.