المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:56 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

حوالي 10 ملايين مشترك.. ”يمن موبايل” تدشن خدمة 4G في مأرب غداة إعلانها توزيع أكبر نسبة أرباح

يمن موبايل تعلن توزيع الأرباح للعام الماضي
يمن موبايل تعلن توزيع الأرباح للعام الماضي

أعلنت‏ شركة يمن موبايل للهاتف النقال، اليوم الخميس، عن تدشين خدمة الجيل الرابع 4G في مدينة مأرب؛ حسب بلاغ صحفي.
وأكدت في البلاغ أنها تعمل بشكل مستمر لتدشين الخدمة في جميع المحافظات بدون استثناء، وفي أقرب وقت ممكن.
وكانت الشركة المساهمة التي تتخذ من العاصمة صنعاء، مقرا لها، أعلنت أمس الأربعاء، توزيع أرباح العام الماضي بنسبة 35 بالمائة وبواقع 175 ريال للسهم الواحد؛ كأكبر نسبة في تاريخها؛ حسب الشركة.
و وصل عدد المشتركين مع نهاية العام الماضي إلى 9 مليون و500 ألف مشترك.
و بلغت إيرادات الشركة أكثر من 190 مليار ريال، بمعدل نمو 12.16 بالمائة عن العام السابق، فيما بلغ صافي الأرباح بعد خصم الزكاة وضريبة الدخل أكثر من 35 مليار ريال بمعدل نمو 74.28 بالمائة عن العام السابق.