السبت 24 فبراير 2024 09:15 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحيفة إماراتية: عودة وشيكة للحرب في اليمن.. والحوثيون يحصلون على ‘‘فرصة ذهبية’’ الهندي الذي سرق ثورة الشعب الفارسي درجات الحرارة المتوقعة في عموم المحافظات اليمنية حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور معلومات جديدة عن الهجوم الحوثي على السفينة البريطانية.. بيان أمريكي عن أضرار جسيمة وكارثة بيئية بعد تسرب النفط الحكم بالسجن 8 سنوات على ”رئيس دولة عربية” سابق ومذكرة رسمية بالقبض عليه مبابي على أبواب ريال مدريد مقترح حوثي جديد لفتح طريق مأرب - نهم - صنعاء بعد إعلان العرادة و”محمد الحوثي” يدس السم في العسل! ‏شاهد : ردة فعل طفلة من غزة بعد رؤية الخبز لأول مرة منذ 130 يوما

بالصور.. حادث مروري مروع في شارع الستين بصنعاء وسقوط ضحايا .. وأحد الركاب يطير من النافذة والنهاية كارثية

توفي شخصان واصيب آخرون بينهم أطفال ونساء من أسرة واحدة إثر حادث مروري مروع في العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر محلية اليوم الأربعاء أن حادثًا مروريًا بشعًا تسبب في وفاة شخصين وإصابة آخرون بينهم نساء و أطفال نتيجة للسرعة الزائدة.

وأضافت المصادر أن سائق السيارة - تاكسي - هيونداي كورية - كان يسير بسرعة عالية مما تسبب في فقدان السيطرة وانقلابها في شارع الستين والخروج إلى الخط المعاكس بجانب فندق هوازن ومعهد اكسفورد .

وأكدت المصادر أن أحد الركاب خرج من النافذة ومات فور خروجه إلى الرصيف إلى جانب شخص آخر، وجميعهم من أسرة واحدة .. مشيرة إلى أن ضمن الضحايا أطفال ونساء، وتم اسعافهم إلى أحد المستشفيات القريبة .

وارجعت المصادر الحادث إلى السرعة الزائدة وعدم صيانة الطرق بعد سيطرة المليشيا الحوثية على السلطة، التي تنهب مخصصات التحسين والصيانة.