المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 02:16 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء ”تسليم منطقة بئر أحمد للأمن والحزام الأمني”...الكشف عن آخر مستجدات الاشتباكات المسلحة في غرب عدن

الريال اليمني يسجل تراجع جديد أمام العملات في مناطق الشرعية بعد تعافي طفيف (أحدث سعر)

سجل الريال اليمني تراجعاً جديداً أمام العملات الأجنبية في مناطق الشرعية عقب ساعات من تعافي طفيف شهده بعد أداء رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي اليمين الدستورية امس الثلاثاء في العاصمة المؤقتة عدن.

وقال مراسل "المشهد اليمني" إن سعر الريال اليمني أمام الريال السعودي في الأثناء من صباح اليوم الأربعاء في مناطق الشرعية تراجع إلى 234 ريال للشراء والبيع 238 ريال.

وأكد المراسل أن سعر الريال اليمني كان مساء أمس الثلاثاء تعافى إلى سعر 230 ريال للشراء مقابل الريال السعودي والبيع 235 ريال.

وأضاف المراسل أن سعره كان ظهر الثلاثاء 234 للشراء أمام الريال السعودي والبيع 237 ريال، فيما قيمة الريال في سعر آخر مزاد للبنك المركزي بعدن 860 للدولار الامريكي ما يعادل 227 للريال السعودي.

وأدى كل من رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رشاد العليمي، وأعضاء المجلس سلطان العرادة، وطارق صالح، وعبد الرحمن أبو زرعة وعبدالله العليمي، وعثمان مجلي، وعيدروس الزبيدي، وفرج البحسني اليمين الدستورية، في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الثلاثاء، أمام مجلس النواب وعدد من وزراء الحكومة وقيادات الدولة وسفراء الاتحاد الأوربي والمبعوث الأممي وسفراء مجلس التعاون الخليجي لدى اليمن، مراسم أداء اليمين الدستورية للمجلس الرئاسي في العاصمة المؤقتة عدن.