السبت 24 فبراير 2024 08:26 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور معلومات جديدة عن الهجوم الحوثي على السفينة البريطانية.. بيان أمريكي عن أضرار جسيمة وكارثة بيئية بعد تسرب النفط الحكم بالسجن 8 سنوات على ”رئيس دولة عربية” سابق ومذكرة رسمية بالقبض عليه مبابي على أبواب ريال مدريد مقترح حوثي جديد لفتح طريق مأرب - نهم - صنعاء بعد إعلان العرادة و”محمد الحوثي” يدس السم في العسل! ‏شاهد : ردة فعل طفلة من غزة بعد رؤية الخبز لأول مرة منذ 130 يوما ”كيف أوقف اللواء العبيدي تقدم المليشيا الحوثية نحو مأرب؟.. شهادة لأحد أفراده ”هل تعلم كم تكلف ساعة الزبيدي أو بن مبارك او طارق صالح او محمد عبدالسلام؟ تقرير يكشف عن أنواع وأسعار الساعات التي... ”العبث والتبذير من عمل الشياطين”.. كاتب حوثي ينتقد تركيب شاشات عملاقة في ساحة السبعين وصعدة

”محاولات بأساليب غير مبررة”.. سياسي سعودي: هذا ما حدث في عدن بعد أداء المجلس الرئاسي اليمين الدستورية

كشف الإعلامي والمحلل السياسي السعودي، عبدالله آل هتيلة، عما حدث في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، بعد أداء المجلس الرئاسي اليمين الدستورية.

وقال آل هتيلة، مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ السعودية، إن عدن عاشت ‎ لحظات تأريخية بعد أداء المجلس الرئاسي اليمين أمام مجلس النواب.

وأضاف في تغريدة رصدها "المشهد اليمني": "لكن هناك من جماهير بعض ‎المكونات من يحاول تعكير صفو هذه اللحظات وبأساليب لا تخدم ‎اليمن وعنتريات غير مبررة"، في إشارة إلى بعض من يحاول استغلال الثغرات التي حدثت خلال أداء المجلس الرئاسي اليمين الدستورية وتوظيفها سياسيا.

وتابع قائلا: "لا عودة للخلف، ولا تفوتوا على مكوناتكم المشاركة في صنع ‎السلام لأن من يحيد عن الصف سيعزل دولياً".

‏وأكد آل هتيلة، أنه بعد أداء المجلس الرئاسي اليمين الدستورية، قد اكتمل عقد وحدة الصف للانطلاق نحو صنع السلام الحقيقي في ‎اليمن.