المشهد اليمني
الإثنين 27 مايو 2024 04:58 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: تبادل إطلاق نار بين الجيش المصري والإسرائيلي عند معبر رفح وسقوط قتيل وعدة جرحى إصدار الحكم بحق المغرد الكويتي الذي أساء لوزير الداخلية السعودي وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’: ما حدث في صنعاء مقدمة لإنجاح اتفاق بين الأطراف اليمنية كادت تنتهي بمجزرة مروعة.. فوضى وإطلاق نار في جلسة محاكمة قتلة رجل الأعمال ‘‘الرشيدي’’ عقب عرض مقاطع فيديو توثق الجريمة وفاة مريض بالربو جراء انقطاع الكهرباء في عدن مسؤول حوثي يسطو على ‘‘مصلى العيد’’ في إب ويشرع في البناء عليه سرقة محتويات مسجد وسط مدينة ‘‘المخا’’ بعد أيام من سرقة ‘‘نعش الموتى’’ (فيديو) أول رد من الحكومة الشرعية على ‘‘مبادرة الحوثيين’’ بإطلاق سراح 113 أسيرًا من سجون المليشيات اتلاف 8 حاويات عصائر قادمة من مصر في الجمارك بعدن ‘‘زيارة إلى اليمن’’: بوحٌ سينمائي مطلوب الأرصاد تحذر من موجة حر قاسية تضرب أجزاء واسعة من اليمن خلال الساعات القادمة.. ستصل إلى 45 درجة مئوية!! المرجع الشيعي ‘‘مقتدى الصدر’’ يتوعد بإثارة الفوضى في موسم الحج: سندخل من باب الإمام علي!!

عصابة نسائه مكونة من أربع فتيات يقودها رجل تثير الرعب في محافظة عمران (تفاصيل)

أثارت عصابة نسائه مكونة من أربع فتيات يقودها رجل الرعب في محافظة عمران بعد سرقتها لعددا من المحلات التجارية .
وقالت مصادر أمنية اليوم أن العصابة مكونة من أربع نساء ورجل وهم كلا من: ( ا. ر. ح ) - 21 عاما- و( ر. ر. ح ) - 18 عاما- و( ا. ق. ح ) - 20 عاما- و( م. ق. ح ) - 25 عاما- ويقودها ( ع. ص. ا ) - 42 عاما .
وأضافت المصادر أنه تم القبض على العصابة من قبل شرطة مديرية القفلة في محافظة عمران بعد سرقتها لمحلين تجاريين تابعين لتاجرين من آل الراجحي وسرقة شاشتين وبطارية وثلاث أسطوانات غاز ومسروقات أخرى .
وأكدت المصادر أن العصابة كانت تتخذ أسلوب صرف الانتباه عن صاحب المحل أثناء ارتكابهم جريمة السرقة، حيث كانت تقوم أحد المتهمات بصرف انتباه ونظر صاحب المحل عبر وسائل المزح او الاغراء وتقوم بقية المتهمات بالتفرق في المحل وبدأ عملية السرقة وتغطية المسروقات الكبيرة في العبايات، بينما كان ينتظر المتهم الخامس داخل السيارة حتى تعود المتهمات بالمسروقات ليقوم بالفرار بهم.
هذا وتزايدت نسبة جرائم السرقة في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية والتي دمرت الإقتصاد الوطني وجرت غالبية المواطنين إلى حافة الفقر والمجاعة بعد انقلابها على السلطة وجر اليمن للحرب .