المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 12:15 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اثارت جدلا واسعا ...اعتقال موديل في حضرموت بعد نشر جلسة تصوير كاتب صحفي: معركة كبرى شاملة قريبا بين عدة دول عربية والمشروع الخميني في المنطقة مصدر عسكري يكشف عن تحركات أمريكية جديدة ضد الحوثيين مع اقتراب حرب واسعة جنوب لبنان في خطوة صادمة ...دولة إسلامية تعلن حظر الاحتفال بعيدي الفطر والاضحى وحظر ارتداء الحجاب للنساء خبير عسكري يعلق على عمليات الحوثيين في البحر الأحمر بعد توثيق تفجير وإغراق السفينة اليونانية ”توتور” ” توقعات بنهاية حسن نصرالله”...إسرائيل أبلغت واشنطن جاهزيتها لتوغل بري وهجوم جوي على لبنان رسميا.. جماعة الحوثي تعترف بإفشال اتفاق ”خارطة الطريق” ووقف المباحثات مع السعودية وتلوح بحرب كبرى وزير حوثي بصنعاء يطلب من قيادي بالشرعية في مارب فتح خط تواصل بالسعودية ليفر من قبضة المليشيات قيادي حوثي يحذر ”عبدالملك الحوثي” من مصير مشابه لبن لادن على يد امريكا شاهد.. محتجون يقتحمون مقر تلفزيون بسبب ” ملابس مذيعة” شيعي عربي يجلد أمه حتى الموت بذريعة تطهيرها من الذنوب!! ”ميناء عدن خط أحمر: شخصيات سياسية واجتماعية من مختلف أنحاء اليمن ترفض أي اتفاق مع أبوظبي يمس بالسيادة الوطنية”

الدوري الإسباني: ريال مدريد يهزم إشبيلية بثلاثة أهداف

أحرز ريال مدريد انتصارا على إشبيلية، في مبارة جمعتهما، الأحد، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني "الليجا".

وانتهت المبارة بنتيجة ثلاثة أهداف لريال مدريد سجلها رودريجو وناتشو وكريم بنزيما، مقابل هدفين لإشبيلية سجلهما راكيتيتش ولاميلا.

وجاء أول أهداف إشبيلية في الدقيقة 21 من ركلة حرة مباشرة نفذها إيفان راكيتيتش، جاءت قوية في زاوية مرمى حارس الريال، تيبو كورتوا، لتدخل الهدف.

وبعد أربعة دقائق، أضاف أشبيلية الهدف الثاني عن طريق لاميلا، بتمريرة من زميله خيسوس كورونا.

وحاول الريال تعديل النتيجة لكن الشوط الأول انتهى بفوز الفريق الخصم.

وتصدى ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية لعدة تسديدات من لاعبي الريال، وبضمنهم نجم الفريق كريم بنزيما.

وأحرز الريال أول أهدافه بأقدام البديل رودريجو جويس، الذي تمكن من استغلال كرة مررت له من زميله كارفاخال في الدقيقة خمسين من المباراة.

واستمر ريال مدريد بالضغط حتى تمكن فينيسيوس جونيور من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 74، لكن الهدف لم يحتسب.

وسجل البديل ناتشو هدف التعادل للريال في الدقيقة 82، قبل أن يتمكن كريم بنزيما من تسجيل هدف الفوز بعدها بعشر دقائق.