الإثنين 15 أبريل 2024 07:08 مـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

هل شاهدت هذه السيارة؟؟ عليك بالإبلاغ عنها فوراً وإليك قصتها (صورة)

أطلق ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي حملة للبحث عن سيارة نوع صالون لاند كروزر بيضاء اللون موديل حديث تحمل لوحات سعودية، في اليمن.

وفي تعميم حصل "المشهد اليمني" على نسخة منه جاء عصابة مسلحة أقدمت يوم السبت 16 ابريل الجاري بالتقطع للمواطن "محمد عبدالله الخليدي" من أبناء محافظة تعز، ونهب سيارته في منطقة مفرق الخطابية "طور الباحة" على الطريق الرابط بين محافظتي لحج ـ تعز أثناء عودته من السعودية.

وأضاف البلاغ أن العصابة أجبرت المغترب القادم من السعودية على النزول من السيارة نوع صالون لاند كروزر لون أبيض تحمل رقم سعودي 3799/ب/ن/ 6 وبداخلها محتويات ثمينة ومبالغ مالية.

وأكد البلاغ أن العصابة نهبت السيارة بكل محتوياتها من العفش والمتطلبات والملابس وانطلقت بها نحو طريق فرعي باتجاه مديرية المضارية غربا تاركة المغترب اليمني محمد الخليدي وعائلته من نساء وأطفال بالعراء.

ودعا البلاغ الجهات الأمنية إلى البحث عن السيارة وملاحقة العصابة كما دعا وسائل الاعلام ونشطاء التواصل الاجتماعي على تداول البلاغ على أوسع نطاق واستنكار وإدانة تلك الجريمة والمطالبة بمحاربة ظاهرة التقطع والسلب والنهب وغياب دور السلطات الأمنية والعسكرية في تأمين وحماية اليمنيين في طرق داخل بلادهم، كما نشر البلاغ رقم هاتف طالباً التواصل عليه لمن لديه أي معلومات عن السيارة أو العصابة: (738835232).