المشهد اليمني
الخميس 18 أبريل 2024 10:37 مـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن تنبيه مهم من لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب بشأن المنخفض الجوي خبيرة أرصاد تكشف سرا خطيرا لم يحدث منذ 75 عاما بعد فيضانات الإمارات وعُمان شاهد .. فيديو لـ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل ”بن دغر” يدعو الحكومة إلى القيام بهذا الامر بحضرموت الكشف عن خطة روسية لاغتيال رئيس أوكرانيا بسبب شاب عربي ... ولية عهد هولندا تهرب من بلدها وتتخلى عن حلم السلطة بعد تحذيرات من أجهزة الأمن! ”تصعيد رياضي سياسي: حراسة المجلس الانتقالي تُلقي بظلالها على إحدى الأندية وتمنع مرورهم إلى جولدمور” مطار عدن يرفع الجاهزية استعدادا للمنخفض الجوي نقل فنان يمني شهير للعناية المركزة وفد حوثي في طريقه للسعودية.. الكشف عن جولة مشاورات جديدة بين الحكومة والحوثيين بشأن خارطة الطريق الكيان الصهيوني أكبر الداعمين للحوثي.. (حقائق واقعية وتاريخية)

اصطياد نمر عربي نادر في محافظة لحج بطريقة صادمة (صور)

أقدم مواطنون بمحافظة لحج، جنوبي اليمن، على اصطياد نمر عربي من فصيلة نادرة، وقتله بطريقة غير متوقعة.

وقال سكان محليون في منطقة "حالمين" بمحافظة لحج، إن مواطنين من أبناء المنطقة، تمكنوا من اصطياد نمر عربي بوضع السم له في خروف ميتة ما تسبب في نفوقه.

وأشارت المصادر إلى أن هذا هو النمر الثاني من الفصيلة النادرة المهددة بالانقراض الذي يتعرض للقتل والاصطياد بشكل وحشي، خلال عام.

وتداول ناشطون من أبناء المنطقة صورًا للنمر النادر بعد اصطياده ميتًا، نتيجة تناوله السم.

وتتعرض العديد من أنواع الحيوانات البرية والغزلان المهددة بالانقراض للاصطياد من قبل الأهالي في الكثير من مناطق محافظات شبوة ولحج وأبين وغيرها، في ظل تجاهل للسلطات وغياب الوعي لدى بعض المواطنين.