المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 02:33 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بغياب مبابي..تعادل فرنسا وهولندا سلبياً يؤجل حسم التأهل و النمسا تهزم بولندا وتنعش آمالها في التأهل لدور الثمن النهائي ” سيعيد لعائلة ”العفافيش” مكانتهم”...كاتب سعودي يدعو لتنسيق الجهود بين طارق صالح والعرادة لتحرير اليمن من الحوثيين عاجل: انفجارات عنيفة شرق عدن وإعلان بريطاني بشأنها الحوثيون يغدرون بروسيا ويوجهون لها ضربة غير متوقعة في البحر الأحمر! نتنياهو يكشف خطة من 4 نقاط لما بعد حرب غزة وسم ”#الحجاج_يشكرون_السعوديه” يكشف الحقائق ويدحض الإشاعات المغرضة ضد المملكة مليشيا الحوثي تختطف 5 شبان من أسرة واحدة ”المصادقة على إعدام قاتل حنين البكري: نداء عاجل للرئيس العليمي” دولة خليجية تكرّم مخترع يمني وبعد التكريم كانت المفاجأة! ”فيديو” خبير اقتصادي يكشف عن الأوراق النقدية التي تسببت في تدمير اليمن اغتيال عيدروس الزبيدي : كاتب صحفي يحذر من صواريخ الحوثي التي قد تستهدف اجتماع الجمعية الوطنية للإنتقالي في شبوة هجوم حوثي جديد على السفن في خليج عدن

شاهد اللاعب السعودي سامي الجابر يكشف ولأول مرة : أتشرف بأن والدتي الشريفة ”يمنية”


كشف اللاعب السعودي الدولي السابق ولاعب نادي الهلال سامي الجابر جانباً من حياته الأسرية ومسيرته الرياضية، موضحاً أن والدته يمنية، وأنه يتشرّف بذلك، لافتًا إلى أنه سعودي أباً عن جد.

وقال "الجابر" خلال لقاء تلفزيوني مع برنامج "اللقاء من الصفر": "أتشرف بأن أمي الشريفة زينب بنت عبدالله يمنية، وأنا سعودي أباً عن جد".

وأضاف: "مسؤولو الشباب والنصر فاوضوني قبل الهلال، ووالدي اختار لي النصر، لكن جوابي دائماً كان: أنا هلالي"، مضيفاً: "أوقفوني وأنا شاب صغير في بداياتي لمدة 6 أشهر بعد مباراة الأردن في تصفيات برشلونة 1992، ولليوم لا أعرف السبب، ولا من سعى لإيقافي".

وقال: "أجبرت على ادّعاء المرض في مباراة الأرجنتين ببطولة القارات عام 1992؛ حتى لا أكمل المباراة، وانهرت باكيًا عندما منعوني من صعود طائرة المنتخب المتجهة لكأس آسيا باليابان".