المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 02:24 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بغياب مبابي..تعادل فرنسا وهولندا سلبياً يؤجل حسم التأهل و النمسا تهزم بولندا وتنعش آمالها في التأهل لدور الثمن النهائي ” سيعيد لعائلة ”العفافيش” مكانتهم”...كاتب سعودي يدعو لتنسيق الجهود بين طارق صالح والعرادة لتحرير اليمن من الحوثيين عاجل: انفجارات عنيفة شرق عدن وإعلان بريطاني بشأنها الحوثيون يغدرون بروسيا ويوجهون لها ضربة غير متوقعة في البحر الأحمر! نتنياهو يكشف خطة من 4 نقاط لما بعد حرب غزة وسم ”#الحجاج_يشكرون_السعوديه” يكشف الحقائق ويدحض الإشاعات المغرضة ضد المملكة مليشيا الحوثي تختطف 5 شبان من أسرة واحدة ”المصادقة على إعدام قاتل حنين البكري: نداء عاجل للرئيس العليمي” دولة خليجية تكرّم مخترع يمني وبعد التكريم كانت المفاجأة! ”فيديو” خبير اقتصادي يكشف عن الأوراق النقدية التي تسببت في تدمير اليمن اغتيال عيدروس الزبيدي : كاتب صحفي يحذر من صواريخ الحوثي التي قد تستهدف اجتماع الجمعية الوطنية للإنتقالي في شبوة هجوم حوثي جديد على السفن في خليج عدن

وفاة شيخان قبليان وإصابة ثلاثة من أبنائهم في حادث مروري مروع بمحافظة إب (صور)

توفي شيخان قبليان وأصيب ثلاثة من أبنائهم بكسور كبيرة في حادث مروري مروع في محافظة إب وسط اليمن .

وقالت مصادر محلية في حديث مع "المشهد اليمني"، إن الشيخين القبليين عبد الله صالح الموسمي و دحان الموسمي توفيا في حادث مروري مروع في منطقة بيت الكوماني والذي اصيب فيه أيضا ثلاثة من أبنائهم والذين كانوا معهم على متن السيارة .

وأضافت المصادر أن الشيخين القبليين عبد الله و دحان يعدان من مشايخ مديرية القفر بمحافظة إب والذين سيتم تشييع جثمانهما اليوم بعد صلاة الظهر عليهم في مسقط راسهما في عزلة بني عمر بمديرية القفر في محافظة إب .

هذا وبحسب إحصاءات رجال المرور فإن حوادث المرورية اترتفعت خلال شهر رمضان مقارنة بالاشهر السابقة نتيجة للسرعة الزائدة والحفر في الطرق والتي أخرجت غالبية الشوارع عن الخدمة وعدم تفاقد المركبات .