المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 09:16 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقرب من طارق صالح: نتعرض للطعن من الخلف ونُذبح من الوريد إلى الوريد بعد الكريمي .. إعلان ”هام” لبنك التضامن بشأن مصير أموال المودعين وتقديم الخدمات عقب إغلاق فروعه بعدة محافظات شاهد: لقطة من فيلم لـ عادل إمام تتصدر التريند بعد محاولة اغتيال ترامب.. فما القصة؟ الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات

اعتراف جريء للفنانة اليمنية ‘‘بلقيس فتحي’’ بشأن علاقتها بنايف هزازي (فيديو)

كشفت الفنانة اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي تفاصيل وأسرار عن علاقتها بخطيبها السابق اللاعب نايف هزازي، في اعترافات جريئة هي الأولى من نوعها منذ انفصالهما.

جاء ذلك خلال ردها على سؤال الإعلامي علي العلياني في برنامج مراحل، بخصوص تعمدها الارتباط بمشهورين لاستغلال ذلك لصالحها.

وقالت بلقيس أن الأمر صدفة بحتة فيما يخص علاقتها السابقة، وأنها لا تبحث عن شريك تحت الأضواء كما يعتقد البعض.

وحينما سألها العلياني عما إذا كانت علاقتها باللاعب نايف هزازي سبب وصولها للجمهور السعودي، أجابت بلقيس بـ نعم.

يشار إلى أن الفنانة اليمنية المقيمة في الإمارات والحاصلة على جنسيتها، بلقيس فتحي، أعلنت عام 2012، خطوبتها على لاعب كرة القدم نايف هزازي، وهي علاقة لم تدم كثيرا حيث أعلنت عام 2013 انفصالهما لأسباب عائلية لم يتم الكشف عن تفاصيلها.