المشهد اليمني
الخميس 13 يونيو 2024 10:36 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استخبارات الدفاع الأمريكية: هجمات الحوثيين أثرت على نشاط الحاويات بالبحر الأحمر بنسبة 90 بالمائة انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟ كلمة قوية لليمن أمام دول مجلس الأمن: نعومتكم تجاه مليشيات الحوثي شجعتها طوال السنوات الماضية عالم الزلازل الهولندي الشهير يحذر من وقوع زلزال قوي.. ويحدد الموعد والمناطق المتأثرة كم أسعار الصرف الآن للريال اليمني مقابل السعودي والدولار في عدن بعد المنحة السعودية الجديدة؟ ”فضيحة تهز صنعاء: معارض سعودي يسيء للصحابة وصدام حسين والحوثيون في موقف محرج!” مركزي عدن يتحذ اول القرارات لوقف انهيار العملة الحوثيون يمارسون الضغط على أصحاب المطاعم والسوبر ماركات في رداع محلل سياسي يكشف :قرارٌ واحد يقلب موازين الحوثيين ويحرجهم أمام العالم أول تعليق للمبعوث الأممي على حملة الاعتقالات الحوثية لموظفي المنظمات عاجل : منحة سعودية جديدة لليمن دعم للميزانية والرواتب غداة اطلاق دفعة جديدة من المنحة السعودية .. الرئيس العليمي يشيد بمواقف المملكة من اجل تخفيف معاناة الشعب اليمني

اعتراف جريء للفنانة اليمنية ‘‘بلقيس فتحي’’ بشأن علاقتها بنايف هزازي (فيديو)

كشفت الفنانة اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي تفاصيل وأسرار عن علاقتها بخطيبها السابق اللاعب نايف هزازي، في اعترافات جريئة هي الأولى من نوعها منذ انفصالهما.

جاء ذلك خلال ردها على سؤال الإعلامي علي العلياني في برنامج مراحل، بخصوص تعمدها الارتباط بمشهورين لاستغلال ذلك لصالحها.

وقالت بلقيس أن الأمر صدفة بحتة فيما يخص علاقتها السابقة، وأنها لا تبحث عن شريك تحت الأضواء كما يعتقد البعض.

وحينما سألها العلياني عما إذا كانت علاقتها باللاعب نايف هزازي سبب وصولها للجمهور السعودي، أجابت بلقيس بـ نعم.

يشار إلى أن الفنانة اليمنية المقيمة في الإمارات والحاصلة على جنسيتها، بلقيس فتحي، أعلنت عام 2012، خطوبتها على لاعب كرة القدم نايف هزازي، وهي علاقة لم تدم كثيرا حيث أعلنت عام 2013 انفصالهما لأسباب عائلية لم يتم الكشف عن تفاصيلها.