المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 07:40 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله

تحذير هام للمجلس الرئاسي من عودة لعبة مليشيا الحوثي المفضلة في المناطق المحررة

حذرت مصادر يمنية مطلعة، المجلس الرئاسي اليمني، من لعبة مليشيا الحوثي الانقلابية، المفضلة في المناطق المحررة التي تسطير عليها الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا.

‏ودعت المصادر، المجلس الرئاسي اليمني، إلى أخذ الحيطة والحذر من عودة لعبة مليشيا الحوثي إلى المناطق المحررة.

وطالبت مجلس الحكم الرئاسي، بتحرك وإعادة ترتيب وتفعيل أجهزة الدولة، للتصدي لألاعيب إيران ومليشياتها المعروفة في أوقات الهدن أو الحرب.

وأوضحت المصادر أن إيران ستعمل على نشر الفوضى في المناطق المحررة عبر أدواتها القاعدة وداعش، وفرع الضاحية الجنوبية المسلح، من خلال المفخخات والتفجيرات والاغتيالات والصواريخ والدرونز والفوضى، وفق الباحث اليمني عبدالسلام محمد.

وكان 10 سجناء من تنظيم القاعدة متهمين بقضايا ارهابية، قد فروا من السجن المركزي بمدينة سيئون، بعد اختلاق شجار قبيل الإفطار مع الحراسات التي استسلمت وتم تربيطهم والاستيلاء على سلاحهم.