المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 02:50 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف إماراتي صريح بشأن الوحدة اليمنية في ذكراها الـ34 عرض عسكري مهيب.. مارب تحتفي بذكرى الوحدة بحضور عدد من قادة الجيش حكم بسجن مواطن يمني 10 سنوات بتهمة الاعتداء على موظف حكومي خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع الحوثيون يحولوا مظاهر الإحتفال بذكرى عيد الوحدة اليمنية إلى حداد مع إيران 11 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة الحوثيون يشعلون حرب بين إحدى قبائل صنعاء وأخرى من عمران ومقتل أثنين وإصابة آخرين انقلاب حافلة محملة بالركاب جنوبي اليمن وإصابة عدد منهم.. وتدخل عاجل لـ‘‘درع الوطن’’ دولة أوروبية جديدة تعلن الاعتراف بدولة فلسطين.. و3 أخرى في طريقها لاتخاذ الخطوة ذاتها

شاهد... دراجة نارية تدمر سيارة بعد اصدامها في مقدمتها ووفاة السائق بالمحويت

تسبب حادث مروري مروع، الأربعاء، في وفاة سائق دراجة نارية بعد اصدامه بمقدمة سيارة في محافظة المحويت (غرب العاصمة اليمنية صنعاء).

وقالت مصادر محلية، أن حادث مروري مروع تسبب في وفاة سائق الدراجة النارية خليل المحويتي بعد اصدامه في سيارة بمنطقة الخلموع في مديرية بني سعد بمحافظة المحويت .

وأضافت: "سائق الدراجة النار توفي على الفور وإصابة سائق السيارة بعدة جروح بعد تعرضه لضربات قوية منها ضربة في الرأس" .

وأكدت المصادر أن الحادث كان بسبب السرعة الزائدة وخروج الدراجة النارية " المتر" من مسارها خط الذهاب والدخول في الخط المخصص للاياب في الخط الرئيسي بمديرية بني سعد .

وبحسب إحصاءات رجال المرور فإن حوادث المرورية اترتفعت خلال شهر رمضان وخاصة في النصف الساعة قبيل الإفطار نتيجة للسرعة الزائدة والحفر في الطرق والتي أخرجت غالبية الشوارع عن الخدمة وعدم تفاقد المركبات .