الإثنين 4 مارس 2024 02:18 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فرض رسوم على الوجبات.. قرار مفاجئ يثير موجة غضب في عدن (وثيقة) حادث تصادم بشع بين سيارة ‘‘هايلوكس’’ ودراجة نارية.. ووفاة وإصابة 3 أشخاص غربي اليمن يقتل زوجته ليرد نجله بقتله على الفور.. جريمة بشعة تهز محافظة إب بإشراف ‘‘العرادة’’.. وساطة قبلية تنهي قضيتي قتل في مارب أحدها بين أفراد المنشآت وقبائل الجدعان أميركا تدفع ثمن لعبة التذاكي في اليمن جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية

أربعة زحوفات حوثية على ثلاث محافظات يمنية وإعلان جديد من الجيش بشأن الهدنة

تمكن الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية، خلال الساعات الماضية، إحباط أربعة زحوفات نفّذتها مليشيا الحوثي الانقلابية، في جبهات مأرب والجوف والحديدة.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة "إن قوّات الجيش تصدّت، فجر الثلاثاء، لهجوم شنّته المليشيا الحوثية على مواقع عسكرية في جبهتي العلم والريان شرق حزم الجوف".

واضاف "شنّت المليشيا الحوثية هجوماً واسعاً تحت غطاء ناري مكثّف على مواقع لقواتنا في محور حيس بالحديدة، إلا أن أبطالنا كانوا لها بالمرصاد، حيث تصدّوا لها ببسالة وأجبروها على التراجع والفرار".

ورصدت قوات الجيش الوطني، 71 خرقاً للهدنة ارتكبتها المليشيا الحوثية في جبهات مارب والجوف وحجة والحديدة وتعز والضالع طوال يوم الثلاثاء (12 أبريل)، منها 23 خرقًا في جبهات محور تعز، و20 خرقاً جنوب وغرب وشمال غرب مارب، و11 في محوري البرح غرب تعز وحيس جنوب الحديدة، و7 في جبهات الجوف، و6 بجبهات غرب حجة، و4 في جبهات الضالع.