الخميس 22 فبراير 2024 08:11 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قيادي حوثي يعلن موقف جماعته من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد قرارات نوعية.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يوجه بتسليم المنافذ البرية لهذه الجهة ويمنح الدفاع والداخلية مهلة شهر ”محاولة اغتيال بشعة لجندي في العمالقة بشبوة.. أصيب بطلق ناري في الرأس ورمي على جانب الطريق” كشف عن استخدامهم أسلحة جديدة... عبدالملك الحوثي يتوعد بمزيد من التصعيد في البحر الأحمر عاجل: اللواء العرادة يحرج الحوثيين ويعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء) من جانب واحد ”صور” عبدالملك الحوثي يعلن دخول ”السلاح الذي يقلق أمريكا” في هجمات البحر الأحمر وقصف ”إسرائيل” بـ183 صاروخا انفجارات عنيفة متتالية تهز غرب مدينة الحديدة وتحليق مكثف للطيران الحربي في أجواء المحافظة نهاية مأساوية لشاب يمني داخل سجون الأمن والمخابرات الحوثية بعد 9 أشهر من اختطافه بـ”وشاية كاذبة” ونشطاء يتضامنون أول تعليق للمجلس الانتقالي على قصف الحوثيين لسفينة مساعدات كانت في طريقها لميناء عدن الاتحاد الأوروبي يوجه ضربة قوية للحوثيين ورسالة واضحة للشرعية بعملية عسكرية جديدة عاجل: البحرية الفرنسية تعلن صد هجوم حوثي في البحر الأحمر الكتابة في اليمن القديم لماذا سُمي بالمسند؟ (1)

حفل زفاف يتحول إلى مجزرة بسبب الموسيقى.. وطعن وضرب واشتباكات

شرطة هندية
شرطة هندية

تحول حفل زفاف إلى مسرح جريمة بعد إقدام بعض المدعوين المخمورين صديق العريس وشقيق العروس بسبب الخلاف حول الموسيقى.
وفي التفاصيل قام 4 من المدعوين كانوا سكارى بالتعدي على الفرقة الموسيقية والضيوف الآخرين، في حفل زفاف في ولاية ماهاراسترا بغرب الهند، نهاية الأسبوع، بحسب الشرطة.

وقالت صحيفة «إندبندنت» البريطانية إنه عندما قرر المضيفون إيقاف الموسيقى أصبح الأربعة أكثر إزعاجاً، وفقاً لتقارير وسائل الإعلام، وتشاجروا مع آخرين، مما أسفر عن طعن شخصين.
بدورها نقلت وكالة «برس ترست» الهندية عن ضابط شرطة كبير قوله إن الضحيتين هما صديق العريس وشقيق العروس ونقلا إلى مستشفى للعلاج.
وأوضحت الشرطة أنه لم يتم إجراء أي اعتقالات في القضية حتى الآن، لكن التحقيق جار لتحديد واحتجاز الجناة الأربعة المتهمين بمحاولة القتل.
وليست هذه هي المرة الأولى التي يشهد فيها حفل زفاف هندي أعمال عنف، ففي حادثة أخرى وقعت في ديسمبر (كانون الأول) 2020. طعن عريس حتى الموت من قبل أصدقائه بعد ساعات من الزفاف بعد أن رفض إعطاءهم المزيد من الكحول لمواصلة احتفالاتهم، بحسب الصحيفة البريطانية.