المشهد اليمني
الإثنين 27 مايو 2024 03:04 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كادت تنتهي بمجزرة مروعة.. فوضى وإطلاق نار في جلسة محاكمة قتلة رجل الأعمال ‘‘الرشيدي’’ عقب عرض مقاطع فيديو توثق الجريمة وفاة مريض بالربو جراء انقطاع الكهرباء في عدن مسؤول حوثي يسطو على ‘‘مصلى العيد’’ في إب ويشرع في البناء عليه سرقة محتويات مسجد وسط مدينة ‘‘المخا’’ بعد أيام من سرقة ‘‘نعش الموتى’’ (فيديو) أول رد من الحكومة الشرعية على ‘‘مبادرة الحوثيين’’ بإطلاق سراح 113 أسيرًا من سجون المليشيات اتلاف 8 حاويات عصائر قادمة من مصر في الجمارك بعدن ‘‘زيارة إلى اليمن’’: بوحٌ سينمائي مطلوب الأرصاد تحذر من موجة حر قاسية تضرب أجزاء واسعة من اليمن خلال الساعات القادمة.. ستصل إلى 45 درجة مئوية!! المرجع الشيعي ‘‘مقتدى الصدر’’ يتوعد بإثارة الفوضى في موسم الحج: سندخل من باب الإمام علي!! مليشيا الحوثي: سنطلق القاضي ‘‘عبدالوهاب قطران’’ بشرط واحد ‏من المنفى إلى المنفيّ ! بالأسماء.. ثلاث دول عربية متورطة في تهريب الآثار اليمنية

مجلس القيادة الرئاسي يجري أول تحركاته بشأن المغتربين في المملكة

مجلس القيادة الرئاسي يجري أول تحركاته بشأن المغتربين في المملكة
مجلس القيادة الرئاسي يجري أول تحركاته بشأن المغتربين في المملكة


أكدت مصادر يمنية مطلعة، أن مجلس القيادى الرئاسي اليمني، يعمل على مناشقة ومعالجة أوضاع المغتربين اليمنيين في المملكة العربية السعودية.

وذكرت المصادر، أن اعضاء المجلس الرئاسي، عقدوا خلال اليومين الماضيين، اجتماعات منفصلة مع سفير اليمن لدى السعودية الدكتور شايع الزنداني.

وأشارت المصادر إلى أن الاجتماعات ناقشة أوضاع المغتربين اليمنيين في المملكة والبحث عن حلول للمشاكل التي تواجههم، مؤكدة أن المجلس الرئاسي وضع قضايا المغتربين في قائمة أولوياته خلال المرحلة القادمة.

وتوقعت المصادر، أن التغييرات الجديدة في الحكومة الشرعية، والتي جاءت برعايه مجلس التعاون الخليجي بشكل عام والسعودية بشكل خاص، ستساهم في تجاوب المملكة مع مجلس القيادة الرئاسي لحل مشاكل وأوضاع المغتربين اليمنيين.