الإثنين 26 فبراير 2024 04:40 صـ 16 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السامعي ينبش المستور وينشر غسيل وزير سلالي مقرب من عبدالملك الحوثي ويفجر مفاجآت وفضايخ من العيار الثقيل ”تفاصيل” هجوم حوثي حاد على سياسي تونسي انتقد إيران وحزب الله رغم أنه امتدح ”عبدالملك الحوثي” في المقال نفسه!! جماعة الحوثي: فتح العرادة طريق مأرب - نهم - صنعاء هي مؤامرة أمريكية بريطانية سعودية إماراتية تخدم العدو الصهيوني لا يراه العدو.. ما هو السلاح الحوثي المفاجئ الذي يباغت السفن والبوارج الحربية في البحر الأحمر؟ مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب ”ما الذي يحدث في صعدة؟ انفجار الصراع الداخلي بين الحوثيين ومقتل وإصابة العشرات” بسبب اسمه ”صدام” ضابط عراقي يشتكي لوزير الدفاع عدم ترقيته منذ 8 سنوات.. شاهد ردة فعل الأخير مبادرة العرادة لفتح الطريق بين صنعاء ومأرب تتحول لمحاكمة شعبية مفتوحة للحوثيين ”لا يحترمون المفاوض مالم يكن قويا وقادرا”...شيخ قبلي يكشف عن تجربته في التفاوض مع الحوثيين ”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري

مصرع قيادي حوثي بارز وعشرات المقاتلين بعد هجوم واسع في مارب (الاسم)

لقي عشرات المقاتلين الحوثيين، بينهم قيادي بارز، مصرعهم، وأصيب آخرون، خلال معارك عنيفة بمحافظة مارب، صباح اليوم الإثنين.

وقالت مصادر ميدانية، إن أكثر من 30 عنصرًا من ميليشيا الحوثي لقوا مصرعهم، بينهم قيادات جنوب محافظة مأرب.

وأضافت المصادر أن القيادي الحوثي يحيى محمد اليوسفي المكنى (أبو بارق) لقي مصرعه، إثر هجوم فاشل على مواقع الجيش الوطني فجر اليوم.

وأشارت المصادر إلى استمرار مليشيا الحوثي خرق الهدنة المعلنة من قبل الأمم المتحدة، حيث تشن هجمات واسعة على مواقع الجيش بمارب، إلى جانب تحشيد كبير لآليات ومقاتلين إلى خطوط التماس.

يأتي ذلك في ظل هدنة أعلنتها الأمم المتحدة، تستمر 60 يومًا، مازالت مهددة بالخطر جراء اختراقات متعددة للمليشيات الحوثية.