الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:15 مـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

تصريح ناري .. الزبيدي: هذه المدة المحددة لحسم المعركة مع مليشيا الحوثي!

الزبيدي والعليمي
الزبيدي والعليمي

حدد اللواء عيدروس الزبيدي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، المدة التي يحتاجها المجلس لإنهاء سيطرة مليشيا الحوثي على العاصمة صنعاء وبقية المحافظات.

وقال اللواء عيدروس الزبيدي، خلال لقاء مع الإعلاميين اليمنيين مساء الأحد، في العاصمة السعودية الرياض، برفقة عضو المجلس الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي: "لسنا بحاجة لسبع سنوات أخرى قادمة، نحتاج سبعة أشهر بالكثير"، في إشارة إلى إنهاء المعركة مع المليشيات الحوثية.

وشدد الزبيدي والعليمي على التئام وتوحد الجهود والجبهات وراء العركة الوطنية ولاستعادة اليمن وإنهاء الانقلاب وأجندة إيران، وتوحيد الجبهة الإعلامية في دعم وإسناد وتعزيز الجبهات العسكرية والسياسية.

وقال : "كفى مناكفات، أمامنا عدو وحيد وتاريخي يستمد أجندته من مناطق بعيدة ومليشيات عاثت في الأرض فسادا".

وتابع: أمامنا مرحلة مصيرية وعدو تاريخي والجبهات العسكرية تحصيل حاصل للجبهات السياسية والإعلامية. مضيفًا: "نحن جنود في جبهة ومعركة واحدة حتى تنتهي المرحلة الانتقالية"، وللديمقراطية بعدها أن تقول كلمتها.

وأشار إلى أن: "هناك جزء ناقص في عدن، بدون تواجد سياسي ودبلوماسي ودعم التحالف للجزء المكمل التنموي والاقتصادي"، مؤكدًا أن "عدن ستكون عاصمة قوية ومركز القرار والجهود السياسية لتحرير كل اليمن".. مشيرًا إلى أن "المجلس الرئاسي أتى من الميدان والجبهات ويمثل المقاتلين".